أديب بتروبل أحمد الغرباوي يشارك بـ 7 اصدارات أدبية بمعرض الكتاب هذا العام

Print


أديب بتروبل أحمد الغرباوي يشارك بـ 7 اصدارات أدبية بمعرض الكتاب هذا العام
أديب بتروبل أحمد الغرباوي يشارك بـ 7 اصدارات أدبية بمعرض الكتاب هذا العام



يشارك احمد الغرباوى مدير عام بالشئون الادارية بشركة بترول بلاعيم بمعرض القاهرة للكتاب هذا العام والمقرر تنظيمه في يناير عام 2019 بااصداراته الادبية المتنوعة.. منها مجموعاته المسرحية المتميزة (المتحزمون)؛ (السقوط إلى أعلى)؛ (سائق الموتى)  ..

ومجموعته القصصصية الأولى (حب حتى أطراف االأصابع) تاتى تضم عشرات القصص القصيرة؛ والتى حصل بها على الجائزة الأولى بمسابقة وزارة القوى العاملة والهجرة على مستوى شركات جمهورية مصر العربية في العام الماضى..


بالإضافة إلى ابداعاته  من الشعر النثري.. وأدب الفن الخالص كما يسميها.. (وجع العشق والبعاد )؛ (اللهم.. اللهم لست أدرى؟)؛ (شيء ما يعنى ربما يكون الحب)؛ من فن الإبداع الادبى الخالص..

والتى تسير بركب إبداعات العالمى جبران خليل جبران.. فيجمع بين الخيال الشعري المجنح.. وإثارة الفكر.. والدخول في العديد من مناطق النفس البشرية.. وتغرز بها أنياب حادة كغرس سكين بجرح.. أو دفن عاشق بين مسامات جلد محبوبته.. ويوالى نشرها بالعديد من منافذ النشر.. و يشرع الغرباوي حاليا في مراجعة بروفاتها قيد الطبع.. هى ومجموعته القصصية الثانية ( يوم من حبي)؛ والتى حصل بها على المركز الأول بمسابقة القصة القصيرة على مستوى الجمهورية بمسابقة وزارة القوى العاملة والهجرة لعام 2018م..

 

وتجدر الإشارة إلى أن الغرباوى مؤلف وعضو اتحاد الكتاب ـ بكالوريوس اعلام – قسم صحافة – جامعة القاهرة مايو 1985م ـ عمل بجريدة الوفد 86 – 88 ـ عضو النقابة العامة للصحافة والإعلام ـ عمل محرراً صحفى بالشركة العربية لخدمات المعلومات الرياض 1989 – 1991 م ـ مدير القسم الصحفى – الملف رقم واحد ( دار البيان للدعاية والإعلان ) الرياض 1991 – 1993 م . مجلة (الدعوة ) الأسبوعية بالرياض ـ ومسؤول الإعلام ( دار طوايق للخدمات الإعلامية والنشر والتوزيع ) الرياض 1991 – 1993 م ـ مدير التحريرمجلة ( بتروبل ) سابقاً ـ حالياً مدير عام مساعد قطاع الإعلام  (شركة بترول بلاعيم ) .


ـ حصل على المراكز الأولى؛ من الأول حتى الثالث؛ فى المسرح والقصة القصيرة فى المسابقة السنوية لوزارة القوى العاملة والهجرة على مستوى الجمهورية أعوام 2012 حتي 2017م ـ والمركز التاسع فى المسرح فى مسابقة التليفزيون العربى بروما على مستوى العالم العربى والشرق الأوسط .

ـ وفي السعودية نشرت له العديد من الكتب الإعلامية والثقافية منها (كلمات فى حب الوطن فى ذكرى توحيده) و( مؤتمر الأقليات الإسلامية .. الدعوة والاصداء) و(استجواب غازى القصيبى) و(مركز الامير سلمان الإجتماعى للمسنين.. العوة والأصداء)..  وغيرها من الكتب الإعلامية..

وبصفة مستمرة؛ تنشر ابداعاته ومقالات بالعديد من المواقع والإعلامية المصرية والعربية والعالمية والصحف العربية منها (اليوم السابع) و(فيتو) و(شبكة الاعلام فى الدانمرك) و(شموس نيوز) و(دنيا الرأى) و(أحوال البلاد)، وله موقع ثابت بـ (شبكة المدونون العرب ) العالمية وموقع ( ديوان) وصحيفة (المثقف) ومجلة (الكواكب المصرية) و(القافلة السعودية).. وغيرها


وموقع المستقبل البترولى يتمنى له المزيد من التفوق والنجاح..


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي