أعضاء نقابيون يستعدون لعقد جمعية عمومية لعزل رئيس اللجنة الإخواني

Print


أعضاء نقابيون يستعدون لعقد جمعية عمومية لعزل رئيس اللجنة الإخواني
أعضاء نقابيون يستعدون لعقد جمعية عمومية لعزل رئيس اللجنة الإخواني



دبة النملة :


يستعد أعضاء اللجنة النقابية بإحدى شركات البترول الكبرى، لعقد جمعية عمومية لعزل رئيس اللجنة التي اثبتت كافة التقارير انتماءه للإخوان .


ومن المتوقع أن يعقد اعضاء اللجنة جمعيتهم هذا الأسبوع لأختيار رئيس جديد للجنة بدلاً من رئيسها الحالي، على أن يتم رفع الأمر لرئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ووزير القوى العاملة واتحاد العمال .


وحسب معلومات حصلت عليها المستقبل البترولي، فإن رئيس اللجنة اعتاد منذ الانتخابات اثارة الفوضى والقلاقل بين العاملين في الشركة، كما أنه يريد الحصول على مزايا لا تتفق مع لوائح وقوانين الشركة، فهو يريد تخصيص سيارتين لنفسه، والحصول على بدل مأموريات عمل في حين انه حاصل على تفرغ من النقابة العامة، هذا بالإضافة لكوبونات البنزين التي سبق وان حصل على عدد منها وسحبها رئيس الشركة .


كما اعتاد هذا الشخص على الخوض في الاعراض بين الموظفات بالشركة، وتم تسجيل مكالمات له وهو يتهم بعض الموظفين في اعراضهم ، واعتاد ايضاً مهاجمة مدير عام الشئون الإدارية، كما قام بتأجير سيدة مجهولة تقولت على موظف بأنه حصل منها على مبلغ مالي مقابل تقديم خدمة لها، وذهبت للشركة وتقدمت بشكوى كيدية ضده، وهو ما ثبت عدم صحته .


وقد وصلت تجاوزات هذا الموظف "رئيس النقابة" لكافة الاجهزة المعنية، ومن المتوقع أن يتم استبعاده وتحويله الى خبير بدون عمل، مع عودته لمقر عمله القديم الذي كان فيه قبل الإنتخابات .


وحسب موظفون بالشركة، فإن هذا الشخص قد يتسبب في كارثة كبرى إذا لم يتم استبعاده، خاصةً وأنه وشخص اخر يحاولون اثارة العاملين في الحقول الامر الذي سينجم عنه توقف العمل، مما يضر بالأمن القومي للبلاد .


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي