أمينة المرأة بمصر للبترول: تكريم الأمناء القدامى تعيد للنقابة تاريخها

Print


أمينة المرأة بمصر للبترول: تكريم الأمناء القدامى تعيد للنقابة تاريخها
أمينة المرأة بمصر للبترول: تكريم الأمناء القدامى تعيد للنقابة تاريخها



قالت ليلى طاهر، أمينة المرأة بمصر للبترول، إن تكريم لجنة المرأة اليوم، برئاسة عايدة محيى الدين أمينة المرأة بالنقابة العامة للبترول، ومحمد جبران رئيس النقابة العامة للبترول لقدامى أمناء المرأة، فكرة رائعة وتعيد لنقابة البترول تاريخها الكبير.

وأشارت طاهر إلى أن لجنة المرأة حريصة على تكريم الرموز الذين أدوا دورهم بكل أمانة وشرف ونبل.

وتابعت طاهر "نظمت اليوم لجنة المرأة  احتفالية كبرى عنوانها "عائلة واحدة " كرمت خلالها عايدة محيي الدين  أمناء المرأة السابقين فى النقابة مؤكدة أن ذلك التكريم، يؤكد اهتمام لجنة المرأة بالنقابة بالرموز المخلصين".

من جانبها قدمت عايدة محيي الدين، أمينة المرأة بالنقابة العامة للبترول، اليوم رسالة شكر من النقابة للذين أفنوا أعمارهم في العمل المخلص والمتواصل.

وقالت "عايدة" إنها تراهن على الكوادر الشابة وتنمية قدراتها، وذلك من خلال البرامج التدريبية المتنوعة، ودعمهم لتبوء المرأة المراكز القيادية فى جميع قطاع البترول ولكن ذلك يأتي بالتوازي أيضًا مع تقدير أصحاب الخدمات الطويلة من أمناء المرأة الأوائل والاستفادة من خبراتهم المتراكمة، وهذا هو جوهر احتفال اليوم.

وكانت قد نظمت لجنة المرأة بالنقابة العامة للبترول فى  حفل تكريم بقاعة شركة بتروسبورت.

حضر الاحتفالية كل من: عايدة محيي نائب رئيس النقابة العامة لشئون المرأة، يوسف داوود  "نائب رئيس النقابة العامة للبترول"، وسعيد حافظ " نائب رئيس النقابة العامة للبترول"، وحازم نصار مساعد رئيس شركة بتروسبورت وأحمد الجوهري رئيس نقابة شركة بتروسبورت، ورحاب عبدالباري عضو اللجنة النقابية وأمينة المرأة بشركة بتروسبورت، وأحمد رزق الأمين العام، وأحمد مروان نائب الأمين العام، وعمرو فاروق أمين الصندوق، ويسري عاطف عضو اللجنة النقابية.

تم تكريم أمناء المرأة السابقين وهم: فاطمة الديب والتي تعد أول من أسس نقابة المرأة عام 1986 وفهيمة على وفادية فتحي، وقد قدمت لهم عايدة محيي دروع التكريم، إضافة إلى شهادات تقدير على ما قدموه من جهد لوضع أمانة المرأة في مرتبة متميزة بالنقابة العامة للبترول.




#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي