أوبل تكشف عن أقوى نسخ إنسيجنيا“جي إس آي” دفع كلي و 252 حصان

Print


أوبل تكشف عن أقوى نسخ إنسيجنيا“جي إس آي” دفع كلي و 252 حصان
أوبل تكشف عن أقوى نسخ إنسيجنيا“جي إس آي” دفع كلي و 252 حصان




كشفت أوبل رسمياً عن أقوى نسخ سيدانها المتوسط إنسيجنيا GSi، جاء هذا قبيل عرضها رسمياً للجماهير فى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات شهر سبتمبر المقبل.
السيدان الجديدة جاءت بمحرك 2000 سي سي تربو بقوة 252 حصان و عزم 400 نيوتن.متر متصل بالأربع عجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مزود ببدالات خلف عجلة القيادة لنقل السرعة.
وعلى الرغم من كونها أقل ب69 حصان عن نسخة OPC من الجيل الماضى، إلا أن السيدان الجديدة إستطاعت تحقيق أرقام أفضل على حلبة النوربورج، يرجع ذلك إلى وزنها الأخف ب160 كجم والذى ساهم فى خلق مقدمة أخف وزنا بالإضافة لمركز جاذبية منخفض.
تتضمن التعديلات فى طراز GSi على نوابض أقصر، مساعدين متكيفة، مكابح بريمبو كبيرة وإطارات مقاس 20 بوصة مُحاطة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S.
نظام الدفع الكلي هو نظام ذكي لتحويل العزم تجاه الخلف مما يقضي نهائيا بحسب تصريحات أوبل على ظاهرة الأندرستير عند المنعطفات، يمكن للسائق إختيار ما بين أوضاع مختلفة مثل ستاندرد، تور، سبورت و وضع كومبيتيشون الحصري لGSi، يتم تعديل كل شيء طبقاً للإختيار، من التوجيه، المكابح، ناقل الحركة، وبدال السرعة.
من الداخل تشمل التعديلات كراسي رياضية صناعة أوبل، عجلة قيادة ذات قاعدة مستوية محاطة بالجلد، بدالات من الأولمينوم وسقف ببطانة سوداء.



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي