بالصور- "ريتز-كارلتون" الرياض.. هنا يُحتجز أمراء السعودية

Print


بالصور- "ريتز-كارلتون" الرياض.. هنا يُحتجز أمراء السعودية
بالصور- "ريتز-كارلتون" الرياض.. هنا يُحتجز أمراء السعودية



أخلت السلطات السعودية فندق "ريتز-كارلتون" الرياض من نزلائه، حتى يُقيم فيه الأمراء والوزراء ورجال الأعمال المُحتجزون، بعد التحقيق معهم بتهم تتعلق بالفساد في المملكة، بحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.


 وبحسب موقع ar.hotels المعني بحجوزات الفنادق، يقع الفندق في منطقة الهدا، طريق مكة المكرمة في الحي الدبلوماسي

. يتكون الفندق من 3 مطاعم وحمام سباحة مغطى، ويحتوي على 9 طوابق، و 492 غرفة.


 تضم غرف فندق ريتز كارلتون الرياض المصممة بألوان باعثة على الدفء جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية ومشغل دي في دي سي دي، بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.


 وتتكون وسائل الراحة في الغرف من تكييفات وميني بار، وماكينة تحضير القهوة والشاي، ومكواة وطاولة الكي.

 يوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق ريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف، كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتشكيلة واسعة من السيجار الكوبي.


 يحتوي حمام السباحة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، لتوفر إطلالة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، كما يحتوي على "الساونا" ومركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية. 

ويتميز الفندق أيضاً بصالة بولينج من 6 ممرات تقدم الكوكتيلات غير الكحولية والعصائر. وبعد محاولة حجز غرفة بالفندق من موقع "Booking" لحجز الفنادق، لن تستطع ذلك لمدة عام أو أكثر بسبب إخلاءه لتواجد الأمراء ورجال الأعمال المحتجزون به. 


 تم إيقاف11 أميراً وعشرات الوزراء السابقين، و4 وزراء حاليين، إضافةً إلى الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، صاحب شركة المملكة القابضة، ضمن المحتجزين، بحسب وكالة رويترز.  


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي