بالصور.. سوبر كنترول وكيل "Dyno" تطرح 5 موديلات من سيارات "FOX" الكهربائية

Print


بالصور.. سوبر كنترول وكيل "Dyno" تطرح 5 موديلات من سيارات "FOX" الكهربائية
بالصور.. سوبر كنترول وكيل "Dyno" تطرح 5 موديلات من سيارات "FOX" الكهربائية



بعد 15 عاما في مجال خدمات ما بعد البيع للسيارات الكهربائية في مصر، طرحت شركة سوبر كونترول سيارات "Fox" الكهربائية في السوق المحلي لأول مرة، وأقامت معرضها في الكيلو 143أمام قرية هايسندا وايت، بالساحل الشمالي.
FOX سيارة تم تصميمها بالتعاون مع بيت تصميم سويسري، حيث تم اعتماد التصميم وتسجيل العلامة التجارية عالميا، وهي سيارات كهربائية "سيارات جولف" مزودة ببطاريات "Dyno" الأمريكية الأكثر شهرة وجودة على مستوى العالم، يساعدها في ذلك خبرة شركة سوبر كنترول التي تمتد لـ15 عاما في صيانة السيارات الكهربائية في مصر.
لماذا تم طرح السيارة Fox الكهربائية ؟
تقوم شركة سوبر كنترول بصيانة وتوريد قطع الغيار للسيارات الكهربائية في مصر منذ 15 عاما، وهي الشركة الأكبر في خدمات مابعد البيع في هذا القطاع بمصر، حيث جاءت فكرة إعادة احياء مشروع تم ابتكاره منذ 18 عاما تحت اسم السيارة FOX، وبالفعل قامت الشركة بدراسات واسعة لجميع مكونات "سيارات الجولف" العالمية، وتم انتقاء أفضل شركات العالم في انتاج البطاريات والشواحن ووحدات التحكم.
لماذا أشتري Fox ولا أشتري سيارة أخرى ؟
المهندس فادي سعد الله الشريك في سوبر كنترول يجيب على التساؤل الأهم والذي يشغل بال العملاء، فيقول: أولا فليسأل العميل نفسه، ما الذي يريده من السيارة ؟
فإذا تحدثنا على السعر، استطيع القول ان السعر مناسب تماما، ثانيا من خلال خبرتنا في صيانة السيارات الكهبائية طوال السنوات الماضية، استطعنا معرفة جميع عيوب السيارات الكهربائية، والشكاوي الدائمة للعملاء،وقبل بداية التصنيع وضعنا جميع الشكاوى أمامنا، وشرعنا في تلافيها جميعا، فالنقطة الأهم وهي البطارية، شاهدنا الكثير من البطاريات من دول مختلفة، وجربنا بأنفسنا هذه البطاريات، واخترنا أفضل نوع فعلا، وهو Dyno الأمريكية، وأصبحنا وكلاء لها في مصر وقريبا في الشرق الأوسط، واصبح للعميل اختيار وضع الشاحن في السيارة، او في المكان الذي يريده، سواء في جراج منزله أو في أي مكان.
ثالثا: يشتكى بعض عملاء السيارات الكهربائية من أنظمة التعليق "العفشة"، صممنا سياراتنا بحيث تحتمل العمل بقدرة تفوق المنافسين، ولدينا مراكز صيانة في شرم الشيخ والبحر الأحمر والقاهرة، وفي الساحل الشمالي طوال فترة الصيف، كما اننا نقدم خدمة الصيانة المتنقلة، وتوصيل السيارات، ما على العميل سوى ان يقوم بالاتصال بنا فقط، ولا يشغل باله بعدها مجددا.
وحول مواصفات السيارة FOX وخدمات مابعد البيع، تحدث المهندس كريم سعدالله قائلا: لدينا ثلاثة خطوط انتاج، الأول لسيارات Smart وهي للأفراد، حتى سعة 6 أفراد، والثاني Agile، وتختلف عن Smart بأنها سيارات مرتفعة ومزودة بجنوط عريضة، للسير في الرمال، والثالث Strong، وهي مزودة بـFlatform لنقل الأمتعة وغيرها.
وتبدأ أسعار سيارات Fox الكهربائية من 145 ألف جنيه.
المهندس شادي الصفتي، عضو مجلس نقابة المهندسين، الجودة الاقليمي لمصر وشمال افريقيا بشركة جنرال موتورز، والحاصل على جائزة الجودة لعام 2017 فى صناعة السيارات، من الجمعية الامريكية للجودة، كان أحد الزائرين لمعرض FOX Electric في الساحل الشمالي، وقال عنها: "صنع في مصر" إنه عمل مثير للاعجاب



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي