بتروجت تحتفل بتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القران الكريم

Print


بتروجت تحتفل بتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القران الكريم
بتروجت تحتفل بتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القران الكريم



تزامناً مع الإحتفال باليوم السابع و العشرون من رمضان ، وبحضور المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إحتفلت شركة بتروجت أمس الأربعاء بتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية للشركة لحفظ القران الكريم للعام الحالى 1439 هـ  - 2018 م بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسي للشركة وذلك بحضور فضيلة الشيخ/ مصطفى عبد الفتاح محمد خليل – رئيس قطاع القران بالمعاهد الأزهرية والسادة قيادات و مديرى الشركة.

فعاليات التكريم:

وقد بدات فعاليات التكريم بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم ألقاها المهندس عبد الله عويس من العاملين بالمركز الرئيسى .. أعقبها كلمة للطالبة/ يمنى محمد عبد العظيم أعقبها كلمة للطالب/ يوسف وائل عطية.

عقب ذلك تم الإستماع الى كلمة السيد المحاسب/ أحمد السروجى – رئيس اللجنة النقابية ثم كلمة المهندس ناصر عبد العال – نائب رئيس الشركة ولتختتم الكلمات بكلمة للمهندس وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب


كلمة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب:

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة قيادات الشركة الأفاضل

السادة الشيوخ الأجلاء ممثلى الأزهر الشريف

السادة الحضور الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدنى ويشرفنى وفى البداية أن أتقدم الي سيادتكم جميعا بخالص الشكر لتشريفكم لنا اليوم ... ونحن نحتفل معاً بأحد أهم الفاعليات الخاصة بالشركة و أعلاها قيمة و التى تحرص عليها الشركة و على اقامتها بشكل سنوى الا وهى المسابقة السنوية لحفظ القران الكريم  مع كل ما تحمله تلك المسابقة من تشجيع لجميع أبناء الشركة وأسرهم على حفظ القرآن الكريم، وتغرس فيهم الخير والعطاء ، ليكونوا بذرةً طيبة و بالشكل الذى ينعكس ايجابيا ليس على الشركة فقط بل على بلدنا الغالية مصر.


ان هذه المسابقة تمثل تجسيداً مباشرا للأمل فى مستقبل بلدنا ومستقبل أبنائه ... تلك المسابقة التى شارك فيها العديد من العاملين بالشركة وابنائهم و أزواجهم ،، مقدمين و ضاربين اروع الامثال فى الالتزام و بما يمثلونه من قدوة حسنة ومثال للالتزام باخلاق القران و أدابه.  


السادة الحضور الكرام .... 

ان شركة بتروجت  وهى تحرص على اقامة هذه المسابقة كل عام فانما لتؤكد على اهمية هذه المسابقة وعلى كل ما تحمله من قيم ومعانى سامية ... كونها تحمل فى طياتها حجر الأساس فى كل ما نحمله من اخلاق وبوصفها المحدد الأساسى لكافة تصرفاتنا و معاملاتنا.... 

فالقران الكريم ليس مجرد أيات نتلوها أو نسمعها ...  وانما هو منهج و اسلوب حياة  متكامل ... و ليس بخافى على أحد أن من أعظم الأعمال التي يمكن أن نتقرب بها إلى الله، هي حفظ القرآن الكريم وتدبر اياته ومعانيه، و كيف لا وهو كلام الله، وأي كلامٍ أعظم من كلام الله، وأيُّ عملٍ أشرف من حفظ كتاب الله.


ومما يُدلِّل على أهمية وفضل حفظ القرآن الكريم أن عمد الكثير من الصحابة الكرام - عليهم رضوان الله جميعاً - إلى حفظه وبيان معانيه وتدبُّر آياته، كما جاءت العديد من الأحاديث النبوية في بيان فضل وأهمية حفظ القرآن الكريم ومنها ما عرض مكانة حافظ القرآن يوم القيامة ومكانته في الدنيا.


كل التهنئة لكل من شارك و نجح فى تلك المسابقة و كل الشكر و التقدير لسيادتكم لتشرفيكم لنا مرة أخرى. 

وكل عام وسيادتكم بخير 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعقب ذلك تكريم السادة الفائزين فى المسابقة فى مستوياتها المختلفة والتى تضمنت حفظ  القران الكريم كاملا وبلغ عدد الفائزين فى هذا المستوى عدد 9 فائزين ومستوى حفظ  القران الكريم 20 جزءاً وبلغ عدد الفائزين فى هذا المستوى عدد 17  فائز  ومستوى حفظ  القران الكريم 15 جزءاً وبلغ عدد الفائزين فى هذا المستوى عدد 18 فائز.


مستوى جديد للأطفال

وتماشياً مع اهتمام ادارة الشركة بتلك المسابقة فقد شهد هذا العام اتاحة المشاركة والتكريم لفئة الاطفال تحت سن 10 سنوات وبحفظ اى عدد من الاجزاء وهو المستوى الذى شهد فوز وتكريم عدد 33 طفل من ابناء العاملين وهو الامر الذى لاقى ترحيب وتحية كبيرة من كافة الحضور.


مشاركة زوجات و أزواج العاملين فى المسابقة لأول مرة

شهدت المسابقة هذا العام ولاول مرة الموافقة على مشاركة زوجات و ازواج العاملين فى المسابقة حرصا من ادارة الشركة على تقديم كل الدعم لاسر العاملين بالشركة لما للمسابقة من معانى وقيم سامية.


شكر وتقدير

وبهذه المناسبة القيمة يتشرف السيد المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بأن يتقدم بالتهنئة الى جميع السادة العاملين وأبنائهم والذين تم تكريمهم اليوم.


كما يتقدم سيادته بخالص التقدير والتحية الى جميع أولياء أمور الطلبة والاطفال الفائزين فى المسابقة على كل ماقدموه من جهد وعمل ساهم فى اعداد هذا النشئ المبارك والذين هم مصدر فخر ليس لعائلاتهم فقط بل للشركة بأكملها.


كما يتشرف بسيادته بتقديم خالص التهنئة الى جميع السادة العاملين بالشركة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلاً الله عز وجل أن يعيده علينا وعلى مصرنا الغالية بكل الخير واليمن والبركات.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي