بتروجت تكرم صلاح إسماعيل بمشروع أنفاق قناة السويس

Print


بتروجت تكرم صلاح إسماعيل بمشروع أنفاق قناة السويس
بتروجت تكرم صلاح إسماعيل بمشروع أنفاق قناة السويس



بمناسبة خروجه على المعاش .. وبحضور المهندس وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، قام مشروع أنفاق قناة السويس بالاسماعيلية بتنظيم احتفالية تكريم للسيد المهندس صلاح إسماعيل رئيس الشركة السابق.
حضر فاعليات التكريم كلاً من المهندس ناصر عبد العال – نائب رئيس الشركة و المهندس أشرف بهاء – مساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبرى و المشرف على مشروع الأنفاق و المهندس محسن قطب – مدير عام المشروع و اللواء عاطف عبد الحميد – مدير عام الأمن وهشام خطاب – مدير عام الموارد البشرية والمهندسة مها موافى – مدير عام المشتريات وعدد من مسئولى ومديرى المشروع بالاضافة الى العاملين بالمشروع.

كما حضر الاحتفالية أيضاً كلا من السيد اللواء أحمد فوده – مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لمشروع الأنفاق والسيد المهندس أحمد العبد رئيس شركة "كونكورد".
تتضمن الحفل كلمة للسيد المهندس/ وليد لطفى - رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب أشاد خلالها بكل الانجازات و النجاحات التى حقتتها شركة بتروجت تحت قيادة السيد المهندس/ صلاح اسماعيل – الرئيس السابق لشركة بتروجت – مشيرا الى ان تلك الفترة وبالرغم من قصرها قد شهدت تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى والتى ياتى على راسها مشروع انفاق قناة السويس ، واصفاً اياه بانه واحداً من اهم المشروعات القومية التى ترعاها الدولة حالياً والتى يشرف قطاع البترول المصرى – ممثلا فى شركة بتروجت – بتنفيذها.

كما اعرب سيادته عن كامل اعتزازه بثقة السيد المهندس/ طارق الملا – معالى وزير البترول والثروة المعدنية وتكليفه برئاسة شركة بتروجت، مؤكداً على أن هذا الإختيار يعتبر وسام شرف وداعيا الله ان يعينه فى تحمل تلك المسئولية، مؤكدا ان ذلك لن يتم الا بالتعاون الكامل بين كافة العاملين بالشركة كاسرة واحدة ويد واحدة.

كما تقدم سيادته – وفى ختام كلمته – بالشكر مرة اخرى الى السيد المهندس/ صلاح اسماعيل – متنمياً لسيادته كامل التوفيق و النجاح خلال حياته المستقبلية.

كما تضمن الحفل أيضاً كلمة للسيد المهندس/ أشرف بهاء -  مساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبرى و المشرف على مشروع الأنفاق أشار خلالها الى تقديره الكامل للسيد المهندس/ صلاح اسماعيل – الرئيس السابق لشركة بتروجت على كامل دعم سيادته لكافة مشروعات الشركة بصفة عامة ومشروع الانفاق بصفة خاصة، مؤكدا على أن هذا الدعم والمساندة كان لهما الأثر الأكبر فى القدرة على تحقيق العديد من الانجازات خلال تنفيذ المشروع والنجاح فى الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لكافة الاعمال المسندة الى شركة بتروجت.

كما أكد سيادته على قيام كافة العاملين بالمشروع بتوجيه الشكر الى سيادته على الفترة التى قضاها كرئيس للشركة متمنين لسيادته كامل التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة.

وفى كلمته ... أكد السيد المهندس/ محسن قطب – مدير عام المشروع أن ما تم تحقيقه فى المشروع من انجازات تحت قيادة واشراف السيد المهندس/ صلاح اسماعيل، انما يمثل شهادة تقدير لكل العاملين بالمشروع، مشيراً الى ان المشروع حظى باشراف ومتابعة مستمرة من سيادته، معتبراً ذلك من أهم الاسباب التى ساهمت ودعمت من قدرة الشركة على تحقيق العديد من الانجازات والتى من اهمها الانتهاء من تصنيع كامل الحلقات الخرسانية (المستخدمة فى انشاء النفق من الداخل) بالاضافة الى نجاح الشركة فى اتمام حفر اكثر من 4000 متر من مسار النفق.

وفى نهاية كلمته توجه بكل الشكر والتقدير الى سيادته، ومؤكدا على ان الفترة التى تولى فيها سيادته رئاسة الشركة تعتبر من الفترات التى تحمل علامات مميزة سوف تظل عالقة باذهان وعقول كل من عمل فيها، ومتمنياً كل التوفيق وموفور الصحة و السعادة لسيادته خلال حياته العملية القادمة.
من جانبه أعرب السيد المهندس/ صلاح اسماعيل -  رئيس الشركة السابق خلال كلمته عن كامل اعتزازه وفخره بكل كا تضمنته الكلمات السابقة من تقدير، مؤكدا على ان كل ما تحقق من نجاح انما يرجع وفى المقام الأول الى تكاتف ابناء الشركة و اخلاصهم وتفانيهم فى العمل، مشيراً ومؤكدا على أنهم هم من يستحقون هذا الشكر وهذا التقدير.
كما اعرب سيادته عن كامل اعتزازه بالانتماء الى هذا الكيان الكبير و المتميز ،مشيرا الى ان هذا الانتماء يعتبر وسام على صدر كل من يعمل بشركة بتروجت، مؤكدا على ان خير ما يختتم به حياته العملية فى القطاع هو العمل فى شركة بتروجت.
وفى ختام كلمته تقدم سيادته بالشكر مرة اخرى الى جميع العاملين بالشركة متمنياً لهم كل التوفيق و النجاح خلال الفترة المقبلة.



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي