بتروجت تنتهي من تصنيع الحلقة الخرسانية الاخيرة لمشروع الأنفاق

Print


بتروجت تنتهي من تصنيع الحلقة الخرسانية الاخيرة لمشروع الأنفاق
بتروجت تنتهيمن تصنيع الحلقة الخرسانية الاخيرة لمشروع الأنفاق



فى ضوء مشاركة الشركة فى تنفيذ المشروع القومى لحفر أنفاق قناة السويس بالإسماعيلية، وبحضور المهندس صلاح إسماعيل – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب إحتفلت شركة بتروجت بتصنيع الحلقة الخرسانية رقم 5068 والاخيرة لمشروع الأنفاق والتى تم تصنيعها فى مصنع انتاج الحلقات الخرسانية الجاهزة التابع لشركة بتروجت بمشروع الأنفاق.


حضور مشرف ومشاركة واسعة

وقد أقيم الإحتفال بحضور كلا من المهندس إبراهيم رمضان – مساعد رئيس الشركة للأعمال التخصصية والمشرف على مصنع الخرسانة و المهندس/ أشرف بهاء – مساعد رئيس الشركة للمشروعات الكبرى و المشرف على مشروع الانفاق و المهندس/ قدرى عثمان – مساعد رئيس الشركة للمشروعات و المهندس/ سامى جورج – مستشار رئيس لمشروع الأنفاق وعدد من مديرى ومسئولى المشروع و المصنع، بالاضافة الى مشاركة عدد كبير من العاملين بالمصنع.


تكريم وشكر

وقد شهدت فاعليات الإحتفالية قيام السيد المهندس/ رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بتقديم الشكر الى جميع العاملين بالمصنع بصفة خاصة و المشروع بصفة عامه على مجهوداتهم خلال الفترة السابقة والتى اثمرت عن تحقيق هذا النجاح المميز و الذى يضاف الى سجل انجازات الشركة، مؤكداً على  اعتزازه الكامل بكافة العاملين بالمشروع وبدروهم الايجابى فى دعم مسيرة الشركة و قدرتها على الوفاء بالتزامتها تجاه تنفيذ هذا المشروع القومى والذى يعتبر واحدا من اكبر و اهم المشروعات القومية التى ترعاها الدولة حالياً.

كما قام بتسليم شهادة شكر الى المهندس ابراهيم رمضان – مساعد رئيس الشركة للأعمال التخصصية والمشرف على المصنع تقديراً من سيادته لجميع العاملين بالمشروع على هذا الاداء المميز.


مصنع تصنيع وحدات الخرسانة سابقة التجهيز ... صرح جديد لشركة بتروجت

جدير بالذكر أن إنشاء مصنع تصنيع الخرسانة الجاهزة و التابع لشركة بتروجت قد جاء فى إطار تنفيذ التوجه العام لقطاع البترول المصرى الهادف الى دعم الإقتصاد الوطنى ودعم وتشجيع التصنيع المحلى، حيث تم تأسيس المصنع بالتعـاون مع الخبرات العالمية بنظــام JV  لنقــل التكنـولوجيا العالمية فى هذا المجال الى مصر.

هذا وتبلغ مساحة المصنع حوالى 14500 متر مربع، وتبلغ الطاقة الانتاجية للمصنع   15 حلقة / يوم، كما تبلغ مساحة منطقة تخزين التابعة للمصنع حوالى 25900 متر مربع تكفي لتخزين 700 حلقة خرسانية.

ويحتوي المصنع على أحدث خط انتاج لشبكات حديد التسليح والذى يعتبر الأول من نوعه بمصر.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي