بتروجت: مشروع سلطنة عُمان حصلنا عليه منذ شهور وليس الآن.

Print


بتروجت: مشروع سلطنة عُمان حصلنا عليه منذ شهور وليس الآن.
المهندس صلاح إسماعيل




علمت المستقبل البترولي أن مشروع خط غاز سلطنة عمان الذي فازت به شركة بتروجت، قد حصلت عليه الشركة منذ شهور وليس الآن كما نشر بالموقع اليوم.


وقالت الشركة في رد لها:

الساده موقع المستقبل البترولي 

تحيه طيبه وبعد ،،،

بالإشارة الي ماورد في الموضوع الذي تم نشره اليوم علي موقعكم الموقر والمتضمن التنويه عن فوز شركه بتروجت بمشروع جديد بسلطنة عمان، فإن الشركة وحرصاً منها علي مصداقية ما يتم نشره عبر موقعكم الموقر تتشرف بأن توضح لسيادتكم ولمتابعي الموقع ان المشروع المشار اليه بالخبر ليس مشروع جديد وإنما هو مشروع تم إسناده الي الشركة مسبقاً، وتتولى الشركة تنفيذه حالياً، بجانب عدد من المشروعات الآخري.


كما ننوه الي ان الصور المنشورة مع الخبر تخص احد اجتماعات المتابعة السابقة والتي يعقدها فريق عمل المشروع مع العميل والتي تتم بصفة أسبوعية لمتابعة إجراءات ومعدلات التنفيذ الخاصه بالمشروع.


وأدارة شركة بتروجت وإذ تتشرف بتوضيح تلك المعلومات فإنما يأتي من حرصها الكامل علي صحة ما يتم نشره عبر موقعكم الموقر لما له من تغطية كبيرة ومميزة وبما يتماشي مع كونه نافذة إعلامية مميزة تخص قطاع البترول .

مع خالص شكرنا وتقديرنا لسيادتكم.


المستقبل البترولي:


بالفعل وبعد تحري الأمر، اتضح ان الشركة حصلت على المشروع في النصف الثاني من عام 2016، وكنا اول من نشر الموضوع بالصور، وكل ماحدث ان احد العاملين وبحسن نية ارسل صور من هناك، ظناً منه ان خبر المشروع لم ينشر، وانه يريد ان يبرز دور شركته التي يفخر بها ويعتز...وكون الموقع اعاد نشر الخبر، فهذا غير مقصود، كما ان إعادة النشر لم تضر في شيئ بل ذكرت المتابعين ان الشركة لها مشروعات بالخارج.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي