تعرف على نظام كاميرات المراقبة على أكتوبر والدائري و"شبرا- بنها" والمحور

Print


تعرف على نظام كاميرات المراقبة على أكتوبر والدائري و"شبرا- بنها" والمحور
تعرف على نظام كاميرات المراقبة على أكتوبر والدائري و"شبرا- بنها" والمحور



أكد العميد أيمن الضبع مدير إدارة نظم معلومات المرور بقطاع الشرطة المتخصصة توجيهات لكل مستخدمي كوبري اكتوبر ومحور الـ NA ومحور 26 يوليو ومحور شبرا بنها الحر والطريق الدائري بضرورة الحذر من كاميرات رصد السرعه الالكترونية على الطرق التي تعمل على مدار 24 ساعه 7 أيام في الاسبوع بالاضافه للرادارات المتحركة.
وقال أنه بالنسبة لكوبري أكتوبر السرعة المقررة عليه 60 كم ساعة فيما عدا ثلاث قطاعات تمثل منحيات خطرةلا يسمح تصميمها بأكثر من 40 كمساعة وهي أعلى عرب المحمدي والوصله المعلقه وأعلى مهمشة.
وبالنسبة لمحور شبرا بنها الحر فالسرعة عليه 90 كم س لفتره سنه وبعده سيتم وضع طبقه سطحية أخرى ويتم الرفع لـ 120كمس بسبب احتماليه حدوث تعرجات نظرا لطبيعة التربه المقام عليها الطريق والاعمال الصناعية. 
وبالنسبة لمحور 26 يوليو، السرعه القصوى 90 كمس والطريق الدائري 90 كمس، وقد تم التغطيه بالرادارات الثابته بالاضافه للرادارات المتحركه على قطاعات الطرق كما أكد على أن هناك خطه لتغطيه معظم الطرق للحد من السرعة والحوادث وتقليل أعداد الضحايا وأكد أن المخالفات تطبع وترسل للنيابة وستجدها عند التجديد.
كما شدد على أن غرامات المخالفات ليس الهدف منها زيادة أموال خزينة الدولة وليس الهدف منها هو ضبط مخالفات وانما تحقيق السلامه وزيادة المخالفات تعني زيادة المخالفين والمتجاوزين في السرعه وهو ما يمثل خطوره كما أن غرامات المخالفات تذهب لخزينة الدوله ولا علاقه لها بالمرور أو بالشرطة ودخولها خزينة الدوله لا يمثل احد مصادر الدخل القومي.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي