جبران والمجلس التنفيذي يزوران شركات البترول بالسويس

Print


جبران والمجلس التنفيذي يزوران شركات البترول بالسويس
جبران والمجلس التنفيذي يزوران شركات البترول بالسويس



واصل محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نشاطه الدؤوب و جولاته التفقديه لشركات البترول .

وقد رافق جبران فى جولته وفدا من أعضاء مجلسه التنفيذى و هم : احمد السروجي الأمين العام للنقابه و عايده محى و يوسف داوود نواب رئيس النقابة العامة و اشرف المحروقى الامين العام المساعد للنقابه و هيثم زاد الدين أمين الإعلام بالنقابه. 

كما رافقه المهندسه المعماريه إيمان العجوز الأمين العام لنقابة بتروجيت مسئولة ملف تطوير مبانى النقابة العامة.

و قد كان فى استقبال وفد النقابة احمد متو نائب رئيس النقابة العامة عن محافظة السويس و رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة السويس لتصنيع البترول و زكريا على رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة النصر للبترول و احمد يونس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة الجمعية التعاونية للسويس و القناه.  

و استهل جبران زيارته لمحافظة السويس بزيارة شركة السويس لتصنيع البترول حيث التقى المهندس محمد عليوه رئيس الشركه بحضور احمد متو رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة و نائب رئيس النقابة العامة عن محافظة السويس. 

كما حضر اللقاء قيادات الشركه التنفيذية من أعضاء مجلس الإدارة و مديروا العموم و أعضاء اللجنة النقابية وقد ساد اللقاء روحا من الود و التعاون المثمر بين إدارة الشركة و النقابة العامة. 

حيث استعرض المهندس محمد عليوه رئيس الشركه نشاط الشركه و خطة تطوريها المستهدفة فقد استطاعت الشركه الحصول على قرض من البنك الاوربى لاعادة الإعمار و التطوير بناءا على الدراسات اللازمه لتطوير اجهزة الشركه بأحدث المواصفات العالميه .

و قد أعرب جبران عن إعجابه الشديد بحسن إدارة الشركه بقيادة المهندس محمد عليوه الذى لا يئلوا جهدا من أجل تعظيم و تطوير نشاط الشركه مما يصب فى مصلحة الاقتصاد القومي للبلاد. 

كما أكد جبران على استعداده التام لتقديم كل الدعم المطلوب من أجل تقدم الشركه و تنميتها و رفعة شأنها. 

و انتقل جبران بعد ذلك برفقة عليوه فى زياره تفقديه لمواقع العمل داخل شركة السويس لتصنيع البترول للقاء العاملين و التعرف على نشاط الشركه على أرض الواقع. 

 ثم انتقل جبران و عليوه بعد ذلك لزياره تفقديه هامه لمستشفى البترول بالسويس. 

وقد صاحبهم فى هذه الجوله الدكتور طلعت فهيم مدير المستشفى. 

و قد اشتملت الجوله بالمستشفى على تفقد أعمال التطوير المختلفه و من اهمها تحديث و تطوير وحدة معالجة أمراض الكلى و معمل التحاليل الباثولجى و احدث جهاز اشعه متطور على مستوى محافظة السويس. 

و انتقل جبران بعد ذلك لزياره جديده لشركة النصر للبترول حيث التقى المهندس نبيل فهمى رئيس الشركه بحضور زكريا على رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة و بحضور القيادات التنفيذية و أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء اللجنة النقابية للشركه و قد كان لقاءا طيبا أكد فيه المهندس نبيل فهمى على تقديمه كل الدعم للجنه النقابية للعاملين بالشركة و تحديده للقاء دورى للجنه مع إدارة الشركة لمناقشة كافة طلبات العاملين. 

كما اكد فهمى على تقديره و اعزازه لجبران و مجلسه التنفيذى مثمنا للدور الهام الذي تقوم به النقابه العامه فى الحفاظ على القطاع و الإسهام فى تحقيق الاستقرار للاقتصاد الوطني. 

ثم انتقل جبران بعد ذلك لزياره تفقديه جديده لمقر شركة الجمعيه التعاونيه بمحافظة السويس حيث التقى المهندس احمد عيد مدير عام منطقة السويس و القناه و بحضور أحمد يونس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة و بحضور أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة. 

و اختتم جبران زياراته التفقديه للمحافظة بزيارة لمبنى النقابة العامة للعاملين بالبترول بالمحافظة. 

و الذى يعد من معالم المحافظة البارزه وذلك لعراقة المبنى و طرازه الفريد حيث تستعد النقابة العامة لعمل الدراسات اللازمه من أجل تحديث و تطوير المبنى بالشكل الذى يليق بالنقابه و تعظيم الاستفادة منه من أجل استعادة النشاط النقابى داخل المقر من جديد ليكون منبرا و قبله لكل العاملين بقطاع البترول من أبناء محافظة السويس.





#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي