زينب عبدالقادر...صائدة الجوائز وفنانة الجرافيك التي كرمتها جاسكو

Print


زينب عبدالقادر...صائدة الجوائز وفنانة الجرافيك التي كرمتها جاسكو
زينب عبدالقادر...صائدة الجوائز وفنانة الجرافيك التي كرمتها جاسكو



يضم قطاع البترول بين شركاته العديد من الموظفين الموهوبين في كل المجالات، ولا يقتصر الامر على العمل الهندسي او الفني فقط، وإنما يتخطاه الى وجود مواهب في الفن والرسم والاعمال الحرفية وحتى في الاغنية، وقد العاملون انفسهم الذين يقودون العملية الإنتاجية هم اول من تكون لهم اسهامات فنية.


وبالأمس كرمت شركة جاسكو نموذج من هؤلاء الفنانين الذين تضمهم اسوار الشركة، حيث قام المهندس هشام رضوان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكريم زينب عبدالقادر لحصولها علي المركز الرابع في مسابقة القوي العاملة والهجرة في الفن التشكيلي علي مستوي شركات الجمهورية في حفل رائع وحضور عدد كبير من قيادات الشركة والزملاء.


وقد كرمت زينب من قِبل محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة علي نفس الجائزة، وكرمها عدد كبير من وزراء القوي العاملة والهجرة السابقين لاحرازها عدد من المراكز الاولي والثانية وشهادات التقدير علي مدار سنوات عديدة.


وأيضاً حصلت زينب عبدالقادر علي عدد من شهادات التقدير والجوائز في مجال الرسم الزيتي من خلال الاشتراك في عدد من معارض الفن التشكيلي منها: جائزة راتب صديق للفنون، كما حصلت علي عدد من شهادات ودبلومات في مجال الصحافة والإعلام والتقديم التلفزيوني والأداء الصوتي والتقارير التلفزيونية والإذاعية.


وقد كرمها المهندس كارم محمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جاسكو السابق لحصولها علي المركز الأول في مسابقة القوي العاملة والهجرة في الفن التشكيلي علي مستوي شركات الجمهورية


وتعتبر زينب عبد القادر، "هكذا تكون شهرتها" عضو عامل في نقابة الفنانيين التشكيليين، وهي اول مصممة جرافيك وموسسة للقسم الفني بالشركة بعد ان تم تعيينها به عام 2005 ،وكان ذلك لة اثر كبير علي الشركة في توفير مبالغ مالية كبيرة على الشركة







#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي