شادي مؤنس...بطل إصلاح تفجيرات جاسكو الذي جمع بين الفن والهندسة (بروڤايل)

Print


شادي مؤنس...بطل إصلاح تفجيرات جاسكو الذي جمع بين الفن والهندسة (بروڤايل)
شادي مؤنس...بطل إصلاح تفجيرات جاسكو الذي جمع بين الفن والهندسة (بروڤايل)



منذ طفولته وهو تواق للفن، فقد زرع فيه والده حب الفن والعزف على العود، والتلحين والطرب، وعندما كبر أختلط معه حب الفن بالهندسة، حتى صار يجمع بينهما، يمارس الهندسة كعمل، ويمارس الفن كهواية...إنه المهندس شادي مؤنس محمد عطيه، المهندس بشركة جاسكو، والشهير ب"شادي مؤنس".

يشغل شادي منصب مدير عام مساعد صيانة الطوارئ، وشادي مثله مثل غيره من العاملين بقطاع البترول، لهم هوايات متعددة، غير أنه من القلائل الذين يهتمون بتنمية هذه الهواية الفنية، أيماناً منه بتقديم شيئ جديد قد يثري الأغنية أو يضيف للألحان، وهذا ما دفعه لأن يكثف جهوده ليكون له إسم في عالم الفن، غير أن حبه للفن وممارسته له لم يشغله عن أداء رسالته كمهندس بإحدى أكبر شركات الغاز في مصر.


شادي في جاسكو:

شادي مؤنس، كان المسؤول عن إصلاح تفجيرات خط الغاز العربي بالعريش أثناء وبعد ثوره يناير 2011، حيث تم إصلاح حوالي 36 مرة، بالإضافة إلى أنه كان المسؤول عن عمليات ال hot tap & stoppling التي تقوم بها شركة جاسكو لصالحها وأيضاً لجميع شركات القطاع في الفترة من 2003 ،وهو تاريخ التحاقه ب"جاسكو "، حيث كان مسؤولاً عن تركيب محطات التخفيض والقياس لمحطات الكهرباء بجميع أنحاء الجمهورية.

أسرة بترولية فنيه:

يقول شادي: والدي مؤنس عطيه مدير عام المراجعة الداخلية بشركة خالدة للبترول سابقاً، ووالدتي تغريد الجندي مدير عام الشؤون الإدارية بشركة عجيبه للبترول سابقاً.


حبه للفن:

وعن حبه للفن يقول شادي: كان والدي حريصاً علي تعلمي للموسيقي من سن السابعة، والتحقت ببيت العود العربي بدار الاوبرا المصرية عام 1998 مع الفنان العراقي نصير شمه، وكونت أول فرقة مستقلة ( فرقة اسكندريللا ) عام 2005، وقمنا بإحياء العديد من الحفلات داخل مصر وخارجها، كما قمت بتكوين فرقة حكايات عام 2013 التي أقدم فيها الحاني الشخصية، وقمت بعمل الموسيقي التصويرية للعديد من الافلام القصيرة، وقمت بالتلحين للعديد من المطربين مثل محمد محسن و احمد علي الحجار، وقمت بعمل أول فيديو كليب لي بعنوان: قبل ما تواعد، ويستعد شادي مؤنس الآن لاستكمال البومه الأول.


هوايات رياضية:

وللمهندس شادي مساهمات رياضية، حيث كان أحد لا عبي كرة الطايرة بالنادي الأهلي، وفاز ببطولة الجمهورية للشركات مرتين مع فريق شركته جاسكو


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي