صرف مرتبات شهر أغسطس الخميس المقبل بمناسبة عيد الأضحى

Print


صرف مرتبات شهر أغسطس الخميس المقبل بمناسبة عيد الأضحى
صرف مرتبات شهر أغسطس الخميس المقبل بمناسبة عيد الأضحى



أعلنت وزارة المالية عن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة وكذلك النفقة عن شهر أغسطس يوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018 ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 20 سبتمبر 2018، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الاضحي المبارك .

وقالت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، إنها أصدرت الكتاب الدوريا رقم 61 لسنة 2018 بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك "صرف النفقة" عن شهري أغسطس وسبتمبر 2018 .

وأضافت أن الكتاب الدوري يطالب مسئولي الادارات المالية بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والاجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

وأصدر د. محمد معيط، وزير المالية، كتاباً دورياً رقم (100) لسنة 2018 يلزم جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وغيرها من الجهات الحكومية بصرف مستحقات العاملين في المواعيد المحددة لها، ويتم الصرف في اليوم السابق لتلك المواعيد في حال ما تعارضت مع الإجازات والعطلات الرسمية للدولة.

وشدد الكتاب الدوري على إعمال وتنفيذ أحكام المنشور رقم (3) لسنة 2018 والالتزام بصرف رواتب العاملين وما في حكمها بداية من اليوم الخامس والعشرين وحتي الثامن والعشرين فقط من كل شهر على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ في اليومين التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي