صلاح إسماعيل يوجه كلمة لموظفين بتروجت بمناسبة العام الهجري .

Print


صلاح إسماعيل يوجه كلمة لموظفين بتروجت بمناسبة العام الهجري .
صلاح إسماعيل يوجه كلمة لموظفين بتروجت بمناسبة العام الهجري .




اليوم هو يوم الجمعة الموافق 1 محرم 1439 – 22 سبتمبر 2017 ...أول أيام العام الهجرى الجديد ...تلك الذكرى الطيبة والعظيمة – ذكرى هجرة نبى الله ورسولة محمد صلى الله عليه وسلم - والتى تهل علينا عام لتذكرنا بأعظم رحلة فى تاريخ الإسلام فكل عام وأنتم جميعا بخير.
إننى وإذ اتشرف بأن أتوجه إليكم بالحديث فى هذا اليوم العظيم فإننى أدعوكم ونفسى الى إستلهام وإستغلال كل الدروس والمعاني الإنسانية العظيمة التي جسدتها تلك الهجرة النبوية الشريفة، بكل ما حملته وجسدته من إصرار وعزيمة ونجاح لتنعكس بشكل إيجابى وفعال ليس على حياتنا المهنية فقط وانما على كافة جوانب الحياه بصفة عامة.
إننا اليوم والشركة تخوض معكم وبكم رحلة تحد جديدة، وتضطلع بمسئوليات كبيرة لتنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى فى كافة المجالات، فإننا نجد تلك الذكرى بكل ما حملته من إعداد وتخطيط جيد وإتقان للعمل خير مثال لحثنا على بذل كافة الجهود الممكنة وبكل الإخلاص والإتقان وإستنفار للهمم من أجل تنفيذ كل المهام والواجبات المنوطة بنا بكل كفاءة ونجاح ...وهو الأمر الذى ليس بجديد على أبناء هذا الصرح الكبير.
السادة الزملاء ... ابنائى الأعزاء
إننى وبهذه المناسبة العظيمة لا يفوتنى إلا أن أتذكر كل ما قدمتموه طوال الفترة الماضية وكل ما تقدمونه حالياً من عطاء مخلص وفعال .. ضاربين أروع الأمثال فى التفانى والنجاح فى العمل على كافة المستويات ... ذلك العطاء والنجاح والذى يستحق وبسببه أن أتقدم إليكم اليوم بكل الإشادة والشكر والتقدير والعرفان ... ومؤكداً أنكم - وحدكم وبعطائكم - سر وأيقونة نجاح هذه الشركة العظيمة ... بتروجت.
كما أتشرف بأن أتقدم بكل التهنئة والشكر الى المهندس طارق الملا – معالى وزير البترول والثروة المعدنية بهذه المناسبة السعيدة وعلى كامل مساندة ودعم سيادته لكل جهود وأعمال الشركة داخل وخارج مصر، مؤكداً لسيادته على تصميمنا الكامل على الحفاظ على ثقة سيادته وتنفيذ كل المهام والمشروعات الموكلة إلينا بأعلى درجات الجودة ووفق المواعيد الزمنية  المحددة لكل مشروع ولتبقى شركة بتروجت دائماً ودوماً قلعة صناعة الإنشاءات لقطاع البترول وذراعها الأساسية فى تنفيذ كافة المشروعات التابعة للقطاع. 
زملائى وأبنائى ... 
لكم منى جميعا خالص التهنئة مرة أخرى بمناسبة  حلول العام الهجرى الجديد، سائلًا الله عز وجل أن يكون عام جديد ملئ بالنجاح والتميز لشركتنا الحبية وأن يحمل كل الخير والبركة والأمان والسلام لمصرنا العزيزة وللأمة العربية والإسلامية.
وكل عام وأنتم بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهندس/ صلاح إسماعيل


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي