عمال الواحة للبترول يطالبون بصرف الأرباح

Print


عمال الواحة للبترول يطالبون بصرف الأرباح
م.عابد عز الرجال



ناشد عمال المقاول التابعون لشركة الواحة للبترول وزير البترول ورئيس الهيئة ورئيس الشركة بصرف مكافأة الأرباح التي صرفت في جميع الشركات.

وبعث العاملون برسالة قالوا فيها:نحن العمالة المؤقتة التى تتبع المقاول بشركة الواحة للبترول بحقل غرب قارون نستغيث بسيادتكم فى حقنا المهدور من الأرباح السنوية، حيث أن الشركة قامت بتوزيع الأرباح السنوية بطريقة غير عادلة و عشوائية و ليست على اساس عدد شهور و أجر أساسى وبمبالغ قليلة جداً و متفاوته و أن الشركة لم تطبق المنشور الخاص بالهيئة فى توزيع الارباح على العمالة التى تتبع المقاول لذلك لم نستلمها آملين التكرم بالنظر فى أمرنا لإعادة حقنا المهدور من الأرباح السنوية.

وكانت هيئة البترول قد بعثت بمنشور للشركات قالت فيه:

السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

تحية طيبة وبعد،،،

برجاء التفضل بالإحاطة أنه تقرر منح العاملين بالشركة مكافأة عن نتائج أعمال السنة المالية 2016/2017 بخلاف الضرائب المستحقة عليها أسوة بما هو متبع فى الأعوام السابقة.

مع مراعاة منح العاملين للعمل بالشركة ضمن العمالة تحت التثبيت أو العاملة من خلال المقاول غير المستفيدين من المكافأة تعادل ثلاثة وعشرون شهراً من الأجر الأساسى (عدا الفصل) لمن أمضى سنة كاملة وبنسبة المدة حتى 30/6/2017، وعبى أن يتم الصرف إعتباراً من يوم الأحد الموافق 24/9/2017 وبنفس القواعد المطبقة فى العام السابق.

كما نرجو التنبيه بموافتنا ببيان القيمة الفعلية للمبالغ التى يتم صرفها للعاملين كمكافأة من بيان قيمة الضرائب كل على حده، على أن يتم ذلك فور الإنتهاء من إجراءات الصرف.



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي