غازتك تختتم فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم وتسلم درع أفضل محطة ومركز تحويل

Print


غازتك تختتم فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم وتسلم درع أفضل محطة ومركز تحويل
غازتك تختتم فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم وتسلم درع أفضل محطة ومركز تحويل



بحضور المهندس عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب - اختتمت يوم الأحد الموافق 10 يونيو 2018 فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لشركة غازتك وذلك بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس والتي نظمتها لجنة النشاط الرياضي بالشركة وتوج بالمركز الأول فريق القاهرة (1) .  

 

وحضر فعاليات ختام البطولة عدد من السادة مساعدي رئيس الشركة والسادة مديري العموم ، وقد بدأت الفعاليات بالمباراة النهائية بين فريق القاهرة 2 ووسط الدلتا والتي أدارها الحكم الدولي محمد معروف ، وأعقبها مباراة استعراضية بين فريق الرواد الذي ضم السادة مديري العموم ومديري القطاعات وفريق القاهرة (1) صاحب المركز الأول.


وعقب انتهاء المباريات قام المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكريم الفرق الرياضية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة ، بالإضافة لتكريم الفريق صاحب أفضل روح رياضية وأفضل لاعب وهداف البطولة فضلاً عن تكريم السادة المنظمين وحكام الدورة. كما شهدت فعاليات ختام الدورة تسليم السيد رئيس الشركة لدرع أفضل محطة والذي حصلت عليه محطة الحي السادس ودرع أفضل مركز تحويل والذي حصل عليه مركز تحويل 6 أكتوبر.

 

ومن الجدير بالذكر أن الدورة الحالية التي نظمتها شركة غازتك تحت رعاية المهندس عبد الفتاح فرحات تعد الدورة الرمضانية الأولى في تاريخ الشركة ، والتي شارك فيها عدد كبير من الفرق الرياضية على مستوى جميع مناطق الشركة، وقد لاقى تنظيم الدورة الرمضانية الأولى أصداء طيبة لدي العاملين بمختلف المناطق حيث كانت بمثابة فرصة جيدة للتواصل بين العاملين في جو من الود. هذا وقد شهدت فعاليات اليوم الختامي للبطولة حضور مكثف للعديد من العاملين وأسرهم في أمسية غلب عليها الطابع الأسري.



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي