كيميائي بـ"العامة للبترول" يستغيث ب" طاهر الزفزاف".

Print


كيميائي بـ"العامة للبترول" يستغيث ب" طاهر الزفزاف".
كيميائي بـ"العامة للبترول" يستغيث ب" طاهر الزفزاف".



 

هل يرضي السيد المحترم الجيولوجى طاهر الزفزاف رئيس الشركة العامة للبترول المعروف عنه دائما تشجيع شباب الشركة المجتهد و المتفوق، أنه يتم التنكيل بهذا الشاب وتغيير إنتدابه ونقله تعسفيا من إداراته ، بسبب أنه  أبدى رأيه بصراحه بخصوص المخالفات في  إحدى المناقصات  الخاصة بالحواجز الشاطئية و رفضه التوقيع على هذه المخالفات.
حيث قال الشاب في رسالته لـ"المستقبل البترولى":- أن  
أن هشام الشريف مدير عام البيئة قام بنقله و تغيير إنتدابه تعسفيا إلى إدارة مكافحة الحريق التي لم يسبق لي العمل بها من قبل نهائيا ، و لم يشفع لي أنني من أوائل الخريجين على دفعتي في كلية العلوم بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصل على ماجستير الكيمياء العضوية و دبلومة العلوم البيئية من معهد الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس و تقوم حاليا بالاعداد لرسالة الدكتوراه في العلوم البيئية و عضو لجنة إدارة المواد المشعة بالهيئة العامة للبترول.
واستكمل قائلا:-" حاولت الاستفادة من دراساتي العليا و تطبيقها بما يخدم الشركة و ساهمت في تخلص الشركة من كيماويات منتهية تبلغ قيمتها 400.000 أربع مائة ألف جنيها بإعادة تسويقها مرة أخرى لشركات الكيماويات لإعادة تدويرها  و بالفعل تم بيعها لحساب الشركة العامة بمبلغ عشرة ألف جنيها ، و ذلك بدلا من تكلفة الشركة مصاريف دفنها بمدفن المخلفات الخطرة بالاسكندرية بمبلغ يتجاوز المائة ألف جنيها.
هذا بالإضافة إلى إستحداث خطة لإدارة المخلفات الخطرة و تنظيم إدارة المواد المشعة بمنطقة حقول الصحراء الشرقية بشهادة جميع زملائي، كل هذا لم يشفع لي في الوقت الذي تنادي الدولة بعام الشباب و تشجيع الشباب و تمكينهم يتم كبت الشباب وظلمهم و قهرهم.
فنداء إلى السيد الجيولوجى المحترم طاهر الزفزاف التدخل لحل مشكلتى التى اثرت عليّ نفسيا وبدنيا بصفته الاب، أتمنى أن ينظر لى نظرة عطف واهتمام ..


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي