مدحت بهجت: لا يوجد من يدير الإسكندرية للبترول سوى العبد لله

Print


مدحت بهجت: لا يوجد من يدير الإسكندرية للبترول سوى العبد لله
م.مدحت بهجت



بعد نشر رسالة اول امس بعنوان: رسالة للمهندس طارق الملا: الإسكندرية للبترول يديرها مدير عام اسمه"طارق الفولي"، تلقيت اتصالاً من الكيميائي مدحت بهجت رئيس الشركة، اكد خلاله على أنه لا يوجد من يدير الشركة سوى رئيس الشركة، وأن ما ورد في الشكوى لا يحتوي على الحقيقة، بل جاء متواتراً عن أشخاص موجودون بالشركة ربما تكمن خلافات بينهم وبين الدكتور طارق الفولي.

واكد بهجت ان الاسكندرية للبترول صرح كبير، وأنا لا اقبل ان اكون مجرد رئيس شركة منزوع الاختصاصات او ان اسلم سلطاتي لأي شخص كان، فقد تعودت في كافة المواقع التي ترأستها، ان ادير كل شيئ بنفسي ودون ان اسمح لاحد بالتدخل .

اما الدكتور طارق الفولي فقد اكد ان كافة الصلاحيات التي يمارسها مصدرها رئيس الشركة، ولا يخطو خطوة واحدة الا بقراره، ونفى الفولي ما نشر اول امس جملة وتفصيلا، وهذا على عهدته .

ملحوظة:

لم نكن نستهدف من نشر الرسالة السابقة سوى الصالح العام، ولم نحاول النيل من احد، خاصةً وان هناك ثمة علاقة طيبة تجمعنا والكيميائي مدحت بهجت رئيس الشركة، اما الدكتور طارق الفولي، فما نشر عنه يستطيع نفيه بالمستندات او لا يستطيع فهذا امر مخول لرئيس الشركة او للجهات الرقابية، إن وجدت ما يخالف فعليها بالتحقيق، وان لم يكن فهو يمارس عمله وفقاً للاطر والقوانين ولوائح الشركة.

كل الاحترام والتقدير لصرح الاسكندرية للبترول ولقياداتها وللعاملين فيها، كلهم وطنيون، وما كان هناك مقصد إلا الإصلاح، خاصةً وان المهندس طارق الملا وزير البترول لا يرضى بأي تجاوز من اي شخص مهما علا شأنه داخل القطاع .

لمتابعة موقع المستقبل البترولي يرجى الدخول على الرابط التالي:

http://www.petroleumfuture.com


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي