هؤلاء حصلوا على وظيفة نائب في قطاع البترول

Print


هؤلاء حصلوا على وظيفة نائب في قطاع البترول
هؤلاء حصلوا على وظيفة نائب في قطاع البترول



في حركة الترقيات الأخيرة حصل أربعة من قيادات قطاع البترول على وظيفة نائب، وربما تكون الحركة الاكبر بالنسبة للنواب منذ اكثر من عامين.

فقد حصل السيد مصطفى حسين نائب رئيس الهيئة العامة للبترول على ترقية نائب، وذلك بعد ان قام وزير البترول المهندس طارق الملا بتعديل لائحة الهيئة والتي كانت خالية من هذه الوظيفة لسنوات طويلة، فمنذ عهد المحاسب هادي فهمي نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية الغيت هذه الوظيفة لتتحول لمساعد، وبعد التعديل شغلها السيد مصطفى حسين.

أما المحاسب محمد مصطفى رئيس شركة ابسكو، فظل لسنوات على وظيفة مساعد، وقد كان له السبق منذ فترة وهو يعمل على تعديل اللائحة مع السيد ابراهيم خطاب، وقد جاء قرار ترقيته بالأمس ليثلج صدر كل محبيه، وهو صنيع طيب من المهندس طارق الملا عندما اصدر القرار بترقيته.

كما حصلت السيدة ثناء العشري على وظيفة نائب في الشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس للشئون الإدارية، وكذلك حصلت السيدة ماهي الغزولي مسئول الشئون الإدارية في الشركة القابضة للبتروكيماويات على ذات الوظيفة"نائب".

وكان قد سبق ترقية السيد حسن شوقي مدير مكتب رئيس الوزراء لدرجة نائب في شركة ايثدكو، ومنذ شهور تم ترقية السيد ايهاب بركات لدرجة نائب في ميدتاب.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي