وزير الكهرباء يستقبل نائب رئيس شركة أوراكل لبحث سبل التعاون

Print


وزير الكهرباء يستقبل نائب رئيس شركة أوراكل لبحث سبل التعاون
وزير الكهرباء يستقبل نائب رئيس شركة أوراكل لبحث سبل التعاون



فى إطار الإهتمام الكبير الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لنظم المعلومات والعمل طبقاً لأحدث نظم التكنولوجيا الحديثة ، استقبل صباح اليوم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة السيد  فازيليس ديموبولوس (Vasilis G Dimopoulos) نائب رئيس شركة أوراكل Oracle للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوفد المرافق له ، وذلك لبحث سبل دعم التعاون بين قطاع الكهرباء والشركة لمواكبة أحدث التكنولوجيات والتعرف على أحدث النظم المتصلة بقواعد البيانات.
رحب الدكتور شاكر بالسيد فازيليس ديموبولوس والوفد المرافق مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق مع الشركة لمواكبة التطورات العالمية فى نظم المعلومات والعمل من خلال شبكة معلوماتية حديثة.
أشاد نائب رئيس الشركة بما قام به قطاع الكهرباء من إنجازات للتغلب على التحديات التي واجهته خلال الفترة الماضية، وأبدى رغبته في التعاون مع قطاع الكهرباء .
وأوضح أن للشركة خبرات كبيرة فى إيجاد حلول لمشاكل عديدة تم تطبيقها فى مصر والعديد من الدول وشبكات الاتصال المتخصصة والعديد من الشركات والبنوك.
وأضاف أنه يتم عقد عدة جلسات يتم فيها تبادل النقاش مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، وجارى عمل عدد من مجموعات العمل للتعرف على احتياجات قطاع الكهرباء المصرى،  وكذلك إعداد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة داخل الشركة القابضة.
وتم فى نهاية الإجتماع الإتفاق على أن يتم عرض تقرير فى بداية الشهر القادم  بنتائج تلك الجلسات على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة .
ويأتى هذا الإجتماع في إطار الجهود التي يوليها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لمواكبة التطورات العالمية طبقاً لأحدث التكنولوجيات .


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي