‏"B M" تتحدى صناع السيارات بموتور 1500 cc.

Print


‏"B M" تتحدى صناع السيارات بموتور 1500 cc.
‏"B M" تتحدى صناع السيارات بموتور 1500 cc.



أعلنت عملاقة السيارات الألمانية  " بي ام دبليو " عن المستجدات منتصف العمر علي سيارات الفئة الثالثة , والتي تميزت بتصميمها الحاد والاكثر جرأه عن سابقتها. 

حيث شملت هذه التطورات بعض اللمسات الحديثة والشبابية علي الاكصدامين الامامي والخلفي  , هذا بالاضافة الي استخدام الكروم حول فتحات التكييف وعلى الأبواب.

هذا بالإضافة الي شاشة عرض شفافة ملوّنة جديدة, كما هذه السياره هي الاولي من نوعها  تستخدم من شبكة LTE السريعة ,والذي يوفر إستجابة اسرع لكافة الاوامر التي تصدر الي السيارة .


كما تميزت هذه السياره بتحديث شامل  لنظام الركن الذاتي الموازي, وتحديث الحساسات الأمامية لتعمل اوتوماتيكياً عند محاولة التوقّف. 

اما عن محرك هذه السياره , فقد طرأ عليه بعض التسحينات من خلال الاستعانه بمحرك بنزيني جديد 1500cc مكون من ثلاث أسطوانات مع شاحن هواء “ توربو” لطراز  318i، يولد 134 حصاناً وعزم 220 نيوتن متر.

كما توافر بها ايضا نسخه اخري للمحرك بنزيني سعة ليترين من أربع أسطوانات مع شاحن هواء “توربو” يولد 181 حصاناً و290 نيوتن متر من عزم الدوران. 


أما أقوى هذه  المحركات علي الاطلاق , فكان من نصيب  طراز  340i المكون من  ست أسطوانات سعة 3 ليترات مع شاحن هواء “توربو” بقدرة 322 حصاناً و450 نيوتن متر من عزم الدوران. 

 اما عن زمن التسارع لهذه السيارة فتصل الي سرعه 100 كم/ س في 5.1 ثانية بمساعدة ناقل حركة أوتوماتيكي ستيبترونيك من 8 سرعات  ,

 كل هذه المواصفات تجعلها سياره تستحق الاقتناء .


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي