‫وزارة البترول تقرر منع سفر رؤساء الشركات للمشاركة في مؤتمر KOGS بالكويت.‬

Print


‫وزارة البترول تقرر منع سفر رؤساء الشركات للمشاركة في مؤتمر KOGS بالكويت.‬
kogs





علمت المستقبل البترولي أن وزارة البترول قررت منع سفر رؤساء الشركات للمشاركة في kogs ،وأقتصار السفر على عدد من القيادات.
ولم يعرف بعد هل سيسافر رؤساء الشركات المشتركين في المعرض أم لا، حيث أشتركت شركات بتروجت وإنبي وصان مصر وميدور وشركات أخرى في المعرض.
وقد أستعدت  دولة الكويت لانطلاق أكبر فعالية نفطية وهو مؤتمر kogs والذي تنظمه مؤسسة النفط الكويتية مطلع الأسبوع القادم، حيث يعد المؤتمر أكبر حدث نفطي تشهده دولة الكويت، وتقيمه مؤسسة نفط الكويت اوشركاتها التابعة برعاية سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية المهندس عصام المرزوق، وذلك خلال الفترة من 15-18 أكتوبر 2017 .
ويحمل المؤتمر هذا العام شعار " ‫رسم خارطة مستقبل الطاقة..التكامل والتنويع"‬.
ويقام مؤتمر ومعرض النفط والغاز كل عامين، بهدف توطيد العلاقات مع المختصين والمهتمين بنشاط النفط والغاز وربط احتياجاتها بأفضل الممارسات النفطية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في الشركات النفطية.
وقد حقق المؤتمر والمعرض في نسختيه الأولى والثانية نجاحاً كبيراً ووصفه بأكبر تجمع دولي لصناعة النفط والغاز في الكويت، كما يتضمن هذا الحدث الرائد عرضاً لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا حول صناعة النفط والغاز والخدمات النفطي.
وسيغطي المعرض هذا العام كافة المجالات المتعلقة بصناعة النفط والغاز بما في ذلك علوم البترول، والتنقيب والإنتاج وتكرير المنتجات والخدمات البتروكيماوية، في حين سيركز المؤتمر على عوامل العلوم والهندسة التي تواجه العاملين في الكويت وفي المنطقة المقسومة مع المملكة العربية السعودية.
وتتعاون المؤسسة في تنظيم هذا الحدث العالمي مع جمعية مهندسي البترول العالمية (SPE) لتنظيم جدول أعمال المؤتمر ومع لجنة من كبار ممثلي الشركات النفطية، والمشغلين الرئيسيين والأكاديميين الناشطين في المنطقة، وإدارة المعارض العربية لتنظيم المعرض (UBM AEM).
 
ويحظى المؤتمر بمشاركة دولية واسعة، تقارب الـ 4 الأف مشارك من مختلف الشركات النفطية والمعاهد البحثية محلياً وخليجياً ودولياً، يتجمعون في حلقات نقاشية متنوعة تتناول عدة موضوعات منها الطاقة، الغاز، صناعة التكرير والبتروكيماويات، التكنولوجيا، وتمويل المشاريع.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي