58 محطة لمصر للبترول تستعد لإطلاق بنزين 95 اكسترا

Print


58 محطة لمصر للبترول تستعد لإطلاق بنزين 95 اكسترا
58 محطة لمصر للبترول تستعد لإطلاق بنزين 95 اكسترا



من منطلق الحرص على تحقيق ماتهدف إليه السياسة العامة لوزارة البترول والثروة المعدنية بتوفير المنتجات البترولية بجميع أنحاء الجمهورية وتقديم خدمة ومنتجات بمواصفات مميزة لجمهور المستهلكين .


قال المحاسب حسين فتحي رئيس شركة مصر للبترول، ان الشركة تؤكد على جاهزيتها لتسويق منتج بنزين مصر اكسترا 95 بالإضافات المحسنة للمنتج اعتبارا من 2018/12/1 وذلك في إطار سعيها للإرتقاء بمستوى المحطات ورفع كفاءة تشغيلها وتقديم خدمات ومنتجات أفضل 


وأكد فتحي انه تم تدعيم بنزين مصر اكسترا 95 بالإضافات المطورة لحماية محرك السيارة ولتحقيق أفضل أداء على الطريق وبنفس السعر وقد قامت الشركة بالتوسع في تسويق منتج 95 حتى وصل العدد إلى (58) محطة حاليا مقسمة كالتالي :

- عدد (17) محطة بالقاهرة الكبرى .

- عدد (13) محطة بمحافظات الأسكندرية ومطروح والبحيرة .

- عدد (12) بمحافظات وجه بحري 

- عدد (7) محطة بمحافاظات وجه قبلي 

- عدد (9) محطات بمحافظات القناة والبحر الأحمر .


وكان وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا قد اعلن منذ ايام، عن إطلاق بنزين95  المخصوص، ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.


وأوضح الوزير طارق الملا، أن البنزين يحمل العلامة التجارية لكل شركة، وسيتم إطلاق اسم "مصر اكسترا 95" على البنزين الذي تطرحه شركة مصر للبترول، و"التعاون بريميوم 95" على البنزين الذي تطرحه شركة التعاون للبترول.


وقال إنه بذلك سيتم تغطية أكثر من 90% من محطات الوقود التي بها بنزين 95 بالجمهورية مشيرا إلى أن إطلاق البنزين 95 ذو العلامة التجارية، يأتي في إطار استراتيجية قطاع البترول لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية.


وأكد أن المنتج يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، مما يحقق وفراً للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه.



#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي