BMW تحقق مبيعات غير مسبوقة فى عام 2017

Print


BMW تحقق مبيعات غير مسبوقة فى عام 2017
BMW تحقق مبيعات غير مسبوقة فى عام 2017



حققت العلامة التجاريةBMW خلال عام 2017 إرتفاعا غير مسبوق فى المبيعات قدره 2,088,283 سيارة حول العالم بإرتفاع بلغ 4.2% عن العام الماضي.

كما سجلت BMW مبيعات قياسية العام الماضي بدعم من الطلب القوي على السيارات الرياضية متعددة الأغراض، و تحتفظ BMW بالصدارة من حيث مبيعات السيارات الفاخرةعلى مستوى العالم لما يقرب من عقد زمني.

و تحظى سيارات BMWالألمانية الفاخرة بشعبية طاغية على المستوى المحلى داخل مصر منذ سنوات طويلة نظرا لما تمتع به من إمكانيات متطورة ومراعاتها أقصى درجات و معايير السلامة والأمان بجانب عوامل الترفيه و الرفاهية، وتحرص دائما المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMWفى مصر على طرح مختلف طرازات العلامة الألمانية داخل مصر.

إذ يأتي عام 2018 ليشهد السوق المصري تواجد عدة طرازات مختلفة للعلامة الألمانية الفارهة مدعمة بتقنيات الأداء المتطور : تأتى على رأس تلك الطرازات سيارات الفئه الثالثة ثم الفئة الخامسة و السابعة. 

وفي مصنع المجموعة البافارية للسيارات بمدينة السادس من أكتوبر الذي استطاع أن يحوذ على تقييمات تنافس أكبر مصانع BMW حول العالم وتتفوق على كثير منها في كثيرمن الأحيان، تجرى عمليات تجميع محلية لكل طرازات الفئة BMW X في مصر.


#الكلمات المتعلقة

اضف تعليق

الي الاعلي