للاعلان

Tue,20 Apr 2021

عثمان علام

مصير جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

مصير جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

09:43 am 14/10/2020

| البوم اليوم

| 3553


أقرأ أيضا: حكاوي علام : جولة داخل معمل انربك ولقاء القيادات


تتمتع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بشعبية كبيرة جدًا في مصر والعالم، وتسارع عدد كبير من متابعيها للاطمئنان عليها بعد إعلان إصابة صديقها الدون البرتغالي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتشتهر الأرجنتينية صاحبة الـ26 عامًا، بمشاركة متابعيها وجمهورها بيومياتها مع صديقها الدون كريستيانو رونالدو عبر حساباتها الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فدائمًا ما تشارك بلحظاتهما معًا في رحلاتهما الساحلية التي يظهرا فيها داخل البحر وعلى شواطئ البرتغال.

وانقسمت منصات السوشيال ميديا المختلفة جانبين بعد إعلان إصابة الدون البرتغالي بفيروس كورونا، وحرص عدد كبير منهم على الاطمئنان على حالة نجمهم المفضل بعد الإصابة بالفيروس القاتل، والجانب الأخر لجأ لمعرفة الحالة الصحية لعارضة الأزياء الأرجنتينية.

وكانت آخر صورة قد وثقتها جورجينا مع صديقها يوم ٥ أكتوبر الجاري التي ظهرا فيها برفقه أطفالها في منزلهما أثناء قضائهما بعض الأوقات العائلية، والتي تعد منذ حوالي أسبوع قبل سفر البرتغالي ضمن بعثه منتخب بلاده لخوض مباراة فرنسا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.


وشاركت عارضة الأزياء الشهيرة، يومياتها منذ ساعات حيث خضعت لإحدى جلسات الميكاب والمكياج التي تؤكد من خلالها عدم إصابتها بالفيروس القاتل الذي أصاب صديقها، لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بشكل غير مباشر.

وسارعت جورجينا على دعم صديقها بنشر صورة له عبر الاستوري الشخصي عبر إنستجرام، والتي ظهر فيها وهو يحدثها عن طريق مكالمة فيديو لتطمئن جمهوره عليه، ولمساندته في تلك الأزمة الصحية التي تعرض لها والتي من المؤكد اصابته بها من اختلاطه بمعسكر دوري الأمم الأوروبية.
 

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد المنتخب الأول بفيروس كورونا وذلك قبل مواجهة السويد غدًا في دوري الأمم الأوروبية، وقال الاتحاد في بيانه أن اللاعب خضع للحجر الصحي لمكافحة الفيروس وأوضح: "حالة رونالدو مستقرة ولم تظهر عليه أي أعراض وهو حاليًا في عزلة

أقرأ أيضا: مصر ضمن 3 اقتصاديات في مجال السياحة والغاز

التعليقات

أستطلاع الرأي