للاعلان

Thu,26 Nov 2020

عثمان علام

تعديل احتساب النقاط الخاصة بالقرض الشخصي للعاملين بالبترول

تعديل احتساب النقاط الخاصة بالقرض الشخصي للعاملين بالبترول

04:45 pm 23/10/2020

| بترول

| 7194


اعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو مجلس صندوق الإسكان في الهيئة العامة للبترول،انة تم تعديل احتساب النقاط الخاصة بالقرض الشخصي للعاملين داخل شركات البترول وذلك لمزيد من التيسيرات على الزملاء . 
وقال رئيس النقابة العامة، انة وفقا لضوابط وتعليمات الهيئة المصرية العامة للبترول فقد تم تغير النقاط الخاصه بالحاله الاجتماعية وجائت الموافقة بذلك، اعزب من  ١٥ نقطة الي ٣٠ نقطة - متزوج فقط من ٢٢ نقطة الي ٤٠ نقطة - متزوج ويعول من٢٨ نقطة الي ٤٠ نقطة - متزوج ويعول ولدان من ٣٤ الي ٤٠ نقطة - متزوج ويعول ٣ الي اكثر ٤٠ نقطة - ويتم معاملة الارامل والمطلق، معاملة متزوج فقط ومتزوج ويعول وهي ٤٠ نقطة. 

كما اكد البيان انة لا تقل مدة العمل الفعلية بالشركة عن عامين، ويتم سداد القرض الشخصي بواقع ٢٥ ٪ من اجمالي الدخل الشهري (المرتب الشهري وتوابعة - منحة يوم ١٥ من كل شهر - مجمع الحوافز - الارباح والمكافآت التكميلية لها) ويحرم من الحصول علي القرض من يثبت تقديمة ببيانات غير صحيحة.
واشار جبران انة عند حدوث كوارث او مايشبة ذلك للعاملين المقيدين بالشركات يتم استثناءات لهم للحصول علي هذا القرض الشخصي مع تقديم المستندات التى تثبت الكوارث مثل الحرائق و انهيار المنازل. 
مضيفا ان النقابة العامة تسعى دائما لتوفير حياة كريمة للعاملين والعمل علي توفير متطلباتهم

التعليقات

أستطلاع الرأي