للاعلان

Tue,01 Dec 2020

عثمان علام

بقيادة «النجار».. انطلاقة متميزة لـ«أخبار السيارات».. تغيير شامل وتنوع في المحتوى والموضوعات لكسب ثقة القراء

بقيادة «النجار».. انطلاقة متميزة لـ«أخبار السيارات».. تغيير شامل وتنوع في المحتوى والموضوعات لكسب ثقة القراء

11:29 am 05/11/2020

| سيارات

| 588


انطلاقة جديدة لمجلة أخبار السيارات تحت قيادة الكاتب الصحفي الكبير خالد النجار بعد توليه مهام المسئولية رئيساً للتحرير، شهدت المجلة خلالها تنوعا ضخما في المادة الصحفية وظهر ذلك جليا خلال عدد شهر نوفمبر الجاري والذي صدر أمس.
تنوع كبير في المحتوى والمادة المقدمة لجمهور القراء والمتخصصين على حد سواء، وجاءت الانطلاقة تزامنا مع بدء عودة الروح لسوق السيارات الأمر الذي جعل إدارة المجلة تنشر تحقيقا موسعا مع الخبراء وأصحاب المعارض والوكلاء والموزعين لاستيبان  حركة السوق الراهنة ومستقبلا تحت عنوان "سوق السيارات تتنفس من جديد".. 
تناولت المجلة أيضا كل ما يتعلق بالسيارات بشكل مباشر أو غير مباشر ، وأعد فريق صحفي متخصص أخبارا وتقارير وموضوعات متميزة، شملت المشروعات القومية للطرق ومحاور النيل وخطة وزارة الداخلية حول المرور وتأمين الطرق وتقرير شيق حول تاكسي النيل..
كما تميزت المجلة خلال هذا العدد بنشر خطة وزارة البترول لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، فضلا عن تناول أخبار هامة لعدد من شركاتها والمتعلقة بمجال السيارات وخاصة الزيوت.
كذلك تميزت المجلة بعدد من الموضوعات والحوارات شملت حوارا مع مصمم مصري عالمي بإحدى اكبر الشركات الصينية، ورصد عدد من الشكاوى أمام جهاز حماية المستهلك وتحويل عدد من المعارض للنيابة فضلا عن الجديد في عالم السيارات وأحدث الطرازات ونصائح هامة لقائدي السيارات.
وفي نفس الإطار من التميز، خص الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مدير عام التحرير بجريدة الأخبار، المجلة بتقرير مفصل حول سوق السيارات، كما انضم الكاتب الصحفي عثمان علام لقائمة الكتاب لاثراء المجلة بأراء وأفكار متنوعة تخدم جمهور القراء.

لتصفح المجلة.. أضعط هنا

التعليقات

أستطلاع الرأي