للاعلان

Wed,02 Dec 2020

عثمان علام

قارون للبترول تحتفل بعيد البترول مع العاملين في الحقول

قارون للبترول تحتفل بعيد البترول مع العاملين في الحقول

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

02:32 pm 18/11/2020

| بترول

| 2784



احتفلت شركة قارون للبترول ، برئاسة المهندس أشرف عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بعيد البترول ، فى يوم ١٧ نوفمبر بمناسبة الذكرى الخامسه والأربعين لفرض السيادة المصرية على حقول البترول المصرية بعد انتصارات السادس من أكتوبر العظيمة،  بحضور المهندس أشرف عبدالجواد رئيس مجلس الإدارة و المهندس عبدالناصر خفاجي مساعد العمليات والأستاذ أيمن العزب مساعد المالية والمهندس عزت عبدالواحد مدير عام حقول قارون والأستاذ أحمد شرف مدير عام الأمن واللواء شاهين محمد مدير عام الأمن.

حيث قررت شركة قارون للبترول بالاحتفال بهذة المناسبة العظيمة مع العاملين بالحقول وذلك بموقع شرق البحريه أحد أهم مواقع الانتاج بالشركة وسط أجواء إحتفالية مع العاملين وقيادات قارون للبترول.

أكد المهندس أشرف عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة في كلمته على أهمية الذكرى في التذكير بأن رجال البترول يحاربون من أجل بذل الجهد في اتجاه زياده الإنتاج لصالح تحقيق استراتيجية التنمية الوطنية لمصر  وقد رحب رئيس مجلس الإدارة والوفد المرافق له بانتقال الأستاذ أحمد شرف إلى الشركة مديراً عاماً للشئون الإدارية متمنيا له التوفيق.

وأشار المهندس عبدالناصر خفاجي مساعد العمليات للجهود المضنية التي يبذلها فريق عمله بالشركة لتنفيذ أفكار من شأنها الاستفادة القصوى من إمكانيات الشركة في دعم زيادة الإنتاج وفي نفس الوقت تساعد إدارة الأمن في أداء مهامها بكفاءة وفعالية .

واضاف الأستاذ أيمن العزب إلى حرص الإدارة المالية البالغ على توفير كل ما من شأنه تحقيق أقصى مزايا للعاملين.

وتحدث اللواء شاهين محمد على دور الأمن في العملية الإنتاجية من خلال توفير مناخ آمن للعمل وحث الزملاء على عدم ترديد الشائعات وإعلاء مصلحة الوطن فوق المصلحة الشخصية والتعاون البناء لمشاركة إدارة الأمن في تحقيق استراتيجيتها . وفي نهاية اللقاء حيا الوفد العاملين بحقول قارون وشرق بحرية .

كما توجه المهندس أشرف عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتهنئة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وجميع العاملين بقطاع البترول المصرى والعاملين بشركة قارون للبترول بصفه خاصة متمنياً للجميع دوام التقدم والازدهار ولمصرنا الغاليه دوام التطور والريادة .

 

  

التعليقات

أستطلاع الرأي