للاعلان

Thu,28 Jan 2021

عثمان علام

9 ديسمبر : نهاية الحق في الأسهم المجانية لـ"غاز مصر"

9 ديسمبر : نهاية الحق في الأسهم المجانية لـ"غاز مصر"

12:17 am 25/11/2020

| بنوك وبورصة

| 751


أقرأ أيضا: التعاون للبترول.. أسم كبير بشكل جديد


قالت شركة غاز مصر، إنه سيتم توزيع الأسهم المجانية بواقع سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة، لحامل ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء 9 ديسمبر المقبل.

 

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر ، أنه سيتم توزيع الأسهم المجانية اعتباراً من يوم الخميس 10 ديسمبر المقبل، بمراعاة جبر الكسور لصالح المساهمين.

 

ووافقت الجمعية العامة العادية لشركة غاز مصر في 28 مارس الماضي على، زيادة رأس المال المرخص به من 500 مليون جنيه إلى مليار جنيه، وزيادة رأسمال الشركة المصدر من 240 مليون جنيه إلى 480 مليون جنيه، تمويلاً من رصيد احتياطي تمويل مشروعات الغاز

 

وبناءً على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية تقرر ايقاف التعامل على أسهم الشركة للاطلاع وإلغاء كافة عمليات اليوم على أسهم غاز مصر على أن تتم إعادة التعامل على أسهم الشركة اعتباراً من الغد.

 

وحققت الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح خلال الفترة بلغ 9.07 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 27.812 مليون جنيه خلال فترة المقارنة قبل عام.

 

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 2.506 مليار جنيه، مقابل 1.569 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

أقرأ أيضا: كلمتين ونص...في رثاء العمدة أحمد السعيد.. ياساكن الصحراء علمني البكا

التعليقات

أستطلاع الرأي