للاعلان

Mon,25 Jan 2021

عثمان علام

إيجاس تخطر الشركات التابعة لها بتخفيض قوة العمل ل‎%‎50 وبقاء السيدات في المنزل

إيجاس تخطر الشركات التابعة لها بتخفيض قوة العمل ل‎%‎50 وبقاء السيدات في المنزل

11:07 am 25/11/2020

| غاز

| 13127


أقرأ أيضا: أسبك توقع بروتوكول تعاون مع معهد بحوث البترول لتبادل الخبرات

أرسلت الشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس منشور وارد من وزارة البترول بشأن تنظيم العمل في ظل مواجهة كورونا، وتضمن المنشور المرسل للشركات التابعة لإيجاس الأتي:
السيد المهندس / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
شركات / جاسكو- غاز مصر-تاون جاس ، غازتك-کارجاس - غاز القاهرة - غاز الأقاليم - جاس كول -صيانكو ۔بتروتريد . الفرعونية للبترول - المصرية لخدمات الغاز - المتحدة لمشتقات الغاز - المصرية للغاز الطبيعي المسال - فجر المصرية لنقل وتوريد الغاز الطبيعي- الوسطانى للبترول - بوتاجسکو- المنصورة للبترول رشيد للبترول ۔شمال سيناء للبترول - سيناء للغاز - دسوق للغاز - البحرينية لمشتقات الغاز -بترودسوق

تحية طيبة وبعد ،
الموضوع : الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ( کوفید . 19 ) .
بشان الموضوع بعالية ، ورد کتاب السيد الأستاذ مساعد وزير البترول والثروة المعدنية للتطوير الهيكلي والموارد البشرية بوزارة البترول والثروة المعدنية والمتضمن الإشارة إلى التعليمات السابقة بشأن فيروس كورونا المستجد ( كوفيد . 19 ) وفي إطار خطط الحكومة الإستثنائية والإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل قطاع البترول وكافة الجهات التابعة لمواجهة جائحة إنتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19 ) وللحفاظ على الصحة العامة وفق إحتياجات وصالح العمل فإنه يتم العمل بإتباع ما يلي:

1 - يستمر العمل بذات التوجيهات الصادرة بشان تشغيل السيدات العاملات بشركتكم الموقرة كما هي سابقاً .
2 - لاتزيد قوة العمل بالمراكز الرئيسية عن 50 % مع الإستمرار في العمل من المنازل والقيام بالأعمال المطلوبة ، ويتناوب العاملون وفقا لما تراه كل جهة عمل مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والحفاظ على المسافات والتباعد الأمن في أماكن الجلوس وحسن التهوية والتطهير المستمر.

وبالنسبة للمواقع الإنتاجية ( الحلول والمصانع ) يتم التخفيض طبقا لما يراه رؤساء الشركات حفاظا على الإنتاج مع تحقيق التباعد الإجتماعي وحسن التهوية والتطهير المستمر.
وعليه يرجى التفضل بالتنبيه باتخاذ اللازم نحو مراعاة ما تقدم لتفادي هذه الأزمة وذلك حرصا على سلامة وصحة العاملين بالقطاع .

أقرأ أيضا: مشروع قانون لإعفاء المستشفيات الأهلية من 75% لفواتير الكهرباء والمياه والغاز

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تقبل تخفيض راتبك مقابل استمرارك فى العمل عن بعد؟

عدد الأصوات 51 (24.88%)

عدد الأصوات 154 (75.12%)

إجمالي الأصوات 205