للاعلان

Tue,26 Oct 2021

عثمان علام

بتروبل: لا علاقة للشركة بالسائق المتسبب في موت موظف مدينة بورسعيد

بتروبل: لا علاقة للشركة بالسائق المتسبب في موت موظف مدينة بورسعيد

06:35 pm 01/12/2020

| بريد القراء

| 7547


أقرأ أيضا: إينی تعلن عن ثلاثة اكتشافات جديدة في الصحراء الغربية بمصر


قالت شركة بترول بلاعيم "بتروبل"، أن السائق الذي تسبب في وفاة أحد موظفي مجلس المدينة بمحافظة بورسعيد ، ليس تابعاً للشركة ، لكنه موظف تابع لشركة مقاول تقوم بنقل المياه الملوثة لمحطة المعالجة بدمياط .

وقالت الشركة في ردها على ما نشر بالمستقبل البترولي بعنوان "بعد موت موظف على يد سائق بتروبل : محافظ بورسعيد يحظر شركات البترول من معالجة المياه خارج المحافظة"، أنه بعد البحث والتحري ، تبين أن السائق كانت بينه وبين مجموعة من الناس خلافات ادت لهذا الحادث ، ولا علاقة للشركة من قريب أو بعيد بالحادث .
وأشارت الشركة الى أن بتروبل تقوم باستخراج الفي متر من المياه في اليوم الواحد من حقول منطقة الجميل ، يتم استخدام جزء منها لحقن الآبار ، والباقي يتم معالجته في محطة المعالجة بدمياط ، وجاري الاتفاق على معالجة المياه بمحطة بورسعيد التابعة لشركة سيناء للخدمات البترولية "سسكو"، والتي تشرف عليها بترومنت .

ونفت الشركة ان تكون بتروبل تقوم بإلقاء المياه الملوثة في البحيرة ، لأن السائقين يتسلمون أجورهم عقب تسليم شحنة المياه للمحطة ، ومن ثم ليس من مصلحتهم القاء المياه فى البحيرة .
ويبلغ سعر معالجة المتر الواحد من المياه الملوثة 14 دولار غير النقل ، هذا بخلاف قيمة النقل ، وتقدر قيمة معالجة حمولة السيارة البالغة 50 متر 750 دولار

أقرأ أيضا: وزيرة الصحة تتعرض لأزمة قلبية وتدخل الرعاية المركزة بأحد المستشفيات

التعليقات

أستطلاع الرأي