للاعلان

Mon,27 Sep 2021

عثمان علام

البترول توضح حقيقة واقعة موظف إيبروم الذي وجد ملقى تحت كوبري مسطرد

البترول توضح حقيقة واقعة موظف إيبروم الذي وجد ملقى تحت كوبري مسطرد

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

11:11 am 13/12/2020

| بريد القراء

| 3319


أقرأ أيضا: الصحة: تسجيل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 38 حالة وفاة

 

قال مصدر بوزارة البترول رفيع المستوى ، ردا على مانشر على " المستقبل البترولى" تحت عنوان : بالمستندات : ايبروم تترك موظفيها بين الحياة والموت "استغاثة لوزير البترول".

 

أكد المصدر فى تصريحات خاصة ل"المستقبل البترولى" إن تاريخ خروج محمد عطية سلام الذى يعمل بشركة ايبروم بمشروع الشركة المصرية ERC ، فى هذا التوقيت غير التوقيت المذكور وجدوه ملقى تحت كوبرى مسطرد وخارج مكان العمل، وتبين من التحريات أن سيدة كانت تمر فوجدت العامل ملقى تحت الكوبري أرضا غارقا فى دمائه وووجدت كل محتوياته ومتعلقاته كما هى ، فقامت باخذ هاتفة المحمول والاتصال بآخر رقم والذي تبين أنه زميل له فى الشركة وجاء على الفور .

 

واضاف المصدر ، أنه تم نقل العامل المصاب إلى المركز الطبى للمقاولين العرب ، وكانت شقيقته طالبت بنقلة للمركز الطبى العالمى ووفقا للتقارير الطبية فإن حالته الصحية حرجة ولا تسمح بنقله .

 

وكانت لجنة طبية من وزارة البترول تتابع الحالة لحظة بلحظة وقامت شيقيته باستدعاء طبيب متخصص وقال ان نقله للمركز الطبى العالمى يهدد حياته وهذا ما قالت اللجنة المشكلة من وزراة البترول بأن نقلة لأى مكان آخر يهدد حياته بالخطر .

 

واضاف المصدر، بأن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهدها للوقوف على أسباب التعدى على الموظف بالضرب ، وسيتم التوصل حول ما اذا كانت هناك مشاكل شخصية أو مشاكل أسرية وهل هناك شبهة جنائية وراء الحادث أم .

 

ومازالت التحقيقات مستمرة وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة استعداداً لتفريغها لضبط الجناة .

 

واكد المصدر، أن وزراة البترول لا تنسى أبنائها فى وقت المحن والشدائد ولا تقصر أبدا مع اى موظف بقطاع البترول مهما كان وأنهم العمود الأساسى للقطاع.

 

وكانت المستقبل البترولى نشرت صباح اليوم الأحد بالمستندات : ايبروم تترك موظفيها بين الحياة والموت "استغاثة لوزير البترول"

استغاثة عاجلة من زملاء أحد العاملين بشركة ابيروم يدعى محمد عطية سلام يعمل بمشروع الشركة المصرية ERC بمسطرد ، ومگأكد بأن إصابه الزميل محمد عطيه سلام من شركه ابيروم مشروع ERC بمسطرد بالتعدي عليه بالضرب وإصابته إصابات بالغه
مرفق التقرير ونرجوكم التدخل لإنقاذ العاملين في ظل غياب الأمن

حيث قال أحد زملاء محمد عطية ، أنه فى يوم الاثنين الموافق  7 ديسمبر 2020 حوالى الساعه السادسه الاربع صباحأ توجه الى عياده الشركة المصرية ERC  لشعوره بتعب بعدحضوره من السويس لعمله وابلغوه بالعياده الدخول واستلام عمله واتصل برئيس الورديه  التابع لها باداره المرافق وانقطعت الاتصالات وتم العثور علي الزميل محمد عطية ملقى أرضا وفاقد للوعى ومصاب إصابات بالغة بالقرب من كوبري مسطرد في نطاق الشركه وتم إبلاغ الشركه بما حدث وتم نقله إلي مستشفي المقاولون العرب وحتي تاريخه لا جديد وبين رحمه الله سبحانه وتعالي ومرفق لكم  محضر الشرطه وحتي الآن لم يتم تفريغ الكاميرات الا باذن من النيابه العامه برجاء ساعدونا للوصول الي الحقيقه وربنا يعلم بحال والدته وشقيقاته  .

 

نداء استغاثه عاجلة إلى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لإنقاذ حياة محمد عطية وفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومعرفة السبب هل هذا انفلات أمني ولابد من كشف هذا اللغز ...وقد بادرت الوزارة بالرد فوراً وتوضيح الحق

أقرأ أيضا: رئيس شركة بتروجاس يفتتح معرض مستلزمات المدارس والمنتجات الغذائية

التعليقات

أستطلاع الرأي