للاعلان

Wed,03 Mar 2021

عثمان علام

بصور وكلمات مؤثرة ..أحفاد صفوت الشريف ينعون الجد

بصور وكلمات مؤثرة ..أحفاد صفوت الشريف ينعون الجد

09:42 pm 16/01/2021

| المجتمع والناس

| 2108


أقرأ أيضا: تداول 10 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

نعى أحفاد صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق ورئيس مجلس الشورى الأسبق، جدهم الراحل بكلمات مؤثرة تذكروا خلالها ما تعلموا إياه على يده، والقيم الأخلاقية والوطنية التي رسخها بداخلهم، إضافة إلى توجيه الشكر لكل من واساهم فى مصابهم.ومن جهتها، قالت آية الشريف، حفيدة الراحل صفوت الشريف، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "جدى حبيبى، أسطورة.. وزى ما بيقولو الأساطير لا تموت.. جدى مش بس أسطورة مهنية وسياسية وفى صموده وقوته جدى أسطورة فى إنسانيته وأخلاقه وطيبة قلبه وحنيته.. تأثرت بمشاركه أحبائى قصص عن جدو أسطورة العطاء والحب وأتمنى دائمًا نفتكره بالخير وندعو له".

وأضافت: "أتوجه بالشكر لكل من واسانى بمشاعره الطيبة من أهل وأصدقاء وفنانين ورجال أعمال وإعلاميين.. كان دائمًا جدى يقول أن أولاده فى الإعلام هايفتكروه رغم إنه ترك الوزارة من أكتر من 15 سنة وكالعادة كانت دائمًا نظرته صائبة وثقته بهم عالية.. أشكركم".كما نشر أحمد الشريف، حفيد الراحل صفوت الشريف، مجموعة صور قديمة لجده وللأسرة، وكتب في تعليقه عليها، "علمنى جدى، أن الامتنان والشكر واجب ومسئولية.. فأنا شاكر لكل من شاركنى العزاء جزيل الشكر.. علمنى أن التسامح من شيم الأقوياء، فكلما تسامحت زادت قوتى.. علمنى أن التحمل والمثابرة عقيدة وليست مربوطة بالمواقف".
وأضاف حفيد صفوت الشريف: "علمنى أن أخاف الله فى الناس، حتى لا يخاف الناس منى.. علمنى أن الكلمات أقوى من الكتابات، فأصبحت أفكر قبل الكلام.. علمنى أن الإخلاص لا يتجزأ، فهو فى الله والمنزل كما فى العمل.. علمنى أن العطاء كنز، يزداد بإنفاقه.. علمنى أن الوطنية مبدأ وتكتسب، ليست حق للجميع.. وفى فراقه علمنى، أن ما يبقى فى الدنيا هو ما عملت وعلمت.. شكرًا جدو على كل دقيقه قضتها معك.. بحبك وهتوحشنى أوى".

أقرأ أيضا: إغلاق ميناء الغردقة البحري لسوء الأحوال الجوية

التعليقات

أستطلاع الرأي