للاعلان

Thu,24 Jun 2021

عثمان علام

عدد جديد أكثر تميزاً من «أخبار السيارات»: تحويل السيارات للغاز ".. وانتعاش سوق الكاوتش واليابانى وباب وقود وطاقة

عدد جديد أكثر تميزاً من «أخبار السيارات»: تحويل السيارات للغاز ".. وانتعاش سوق الكاوتش واليابانى وباب وقود وطاقة

02:57 pm 03/02/2021

| سيارات

| 846


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 24 يونيو 2021

تواصل مجلة "أخبار السيارات" تميزها منذ تولي الكاتب الصحفي خالد النجار رئاسة تحريرها، حيث يضم عدد شهر فبراير مجموعة من الموضوعات المهمة لكافة المهتمين بالسيارات.
وتحت عنوان "ابتزاز مراكز الصيانة" تناول الكاتب خالد النجار عدة ملفات من بينها مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز وأهميتها والتعاون بين مختلف الجهات لسرعة إنجازها، كما يكتب أيضا عن حالة السخط  التي أصابت المواطن من أسعار مراكز الصيانة وارتفاع الأسعار فيها بشكل مبالغ فيه.
ومن بين الموضوعات التي يناقشها العدد الخطوات الكاملة كي يتمكن المواطن من استيراد سيارته بنفسه، فيما جاء الملف الأساسي للعدد تحت عنوان "الياباني حكاية ثقة"، حيث يتناول أسباب تفضيل المواطنين للسيارات الياباني وسبب سيطرتها علي الأسواق.
ويتناول العدد أيضا موضوعات عن خطة وزارة النقل لتطوير السكك الحديدية، والانتعاشة المرتقبة في سوق الإطارات، وخطة وزارة قطاع الأعمال العام لإعادة إحياء شركة النصر للسيارات من جديد، والطمع في استيراد سيارات المعاقين، وتقرير عن أقوي الشاحنات في 2021 .
كما يضم العدد مجموعة من الحوارات المتميزة مع أشهر أسطي ميكانيكي في الإسكندرية، وكذلك أول مصرية تحترف سباقات السيارات والموتوسيكلات، وحوار مختلف تماما مع سيد سيما أشهر مالك لسيارات المشاهير، بالإضافة إلي باب وقود وطاقة الذي يضم الجديد في عالم البترول والطاقة من كل الشركات.

أقرأ أيضا: القضاء يلغي قرار نقل موظف وعضو مجلس إدارة بالشركة العامة وعودته لعمله

التعليقات

أستطلاع الرأي