للاعلان

Thu,15 Apr 2021

عثمان علام

مخططات هز الأستقرار وتفتيت المجتمعات العربية الأسلامية (٢)

مخططات هز الأستقرار وتفتيت المجتمعات العربية الأسلامية (٢)

الكاتب : د أحمد هندي |

08:55 pm 28/02/2021

| رأي

| 291


أقرأ أيضا: الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 44 حالة وفاة


خريطة الشرق الأوسط عام ٢٠٥٠.

تتبنى الحكومات الإسرائيلية والأمريكية المتعاقبة أستراتيجية تقوم على تفتيت كيانات دول الشرق الأوسط، بإذكاء النار فى مشاعر جميع الأقليات فى المنطقة من الأضطهاد الأسلامي، وتحريك الشعوب العربية ضد أنظمتها الحاكمة هو عمل إيجابي لما قد ينتج عنه من آثار تدميرية على أي مجتمع مستقر..!

ونجحت أمريكا، وإنجلترا، وإسرائيل عمليا فى أختراق قطاعات كبيرة بواسطة أجهزتهم الأستخباراتية لنجاح مخططات التفتيت.

وفى هذا التخطيط تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بدور الفارس المنفذ والمنقذ لتلك المجتمعات، نظرا لتفوقها وقوتها على مستوى العالم بأسره.

وتقوم سياسة الولايات المتحدة الأمريكية الخارجية على التدخل فى شئون غيرها من الدول مدعية لنفسها الحق فى الهيمنة على شئون العالم، وحقها في التدخل فى أية مسألة دولية ذات شأن، وتتفق معها في ذلك بريطانيا، وإسرائيل فى سياستهم الخارجية، على أساس أفتراض عدم أمكانية قيام تعارض حقيقي في المصالح بين الأنجلوسكسون.!!

فمن الفروض الغير متصور حدوثها قيام حرب بين أمريكا، وبريطانيا، وإسرائيل، مع أفتراض أن وصف الدولة فوق الكبري لاينصرف إلا لدولة واحدة هي الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا تأملنا فى وضع مثل مصر أو إيران أو المملكة العربية السعودية أو تركيا، هى دول كبيرة ومؤثرة فى منطقة الشرق الأوسط، ولكن إسرائيل عمليا دولة مؤثرة فى العالم ككل وفى كل أقليم من أقاليمه حتى ولو كانت دولة محتلة بلا أقليم فى منطقة الشرق الأوسط.

والمخطط الذى تسعي الولايات المتحدة الأمريكية تنفيذه لصالح أسرائيل هو تفتيت العالم العربي والإسلامي إلى كيانات كثيرة ضعيفة تحت دعاوي حقوق الإنسان وحل مشاكل الأقليات الدينية، والمذهبية، والثقافية، والسياسية، وذلك قبل حلول عام ٢٠٤٨!

خريطة جديدة للدول كما َوردت فى المخططات وهي على النحو التالي.
١) إعادة تقسيم المملكة العربية السعودية إلى الكيانات التى كانت قائمة قبل وحدتها ١٩٣٣. ويعمل على تنفيذ هذا المخطط إيران، وقطر، وتركيا، تفتيت المملكة العربية السعودية!!
٢) تحويل إيران إلى أريع دويلات هي إيرانستان _ أذربيجان _ تركمانستان _ عربستان.
٣) تقسيم سوريا إلى خمس دويلات مسيحية _ شيعية _ سنية _ درزية _ علوية.. وهو ماتعاني منه سوريا حاليا عقب الربيع العربي والتدخل الروسي والإيراني والتركي والسعودي والأمريكي.
٤) تقسيم لبنان إلى كانتونات مسيحية _ موارنة _سنية _ شيعية _ درزية وهو الواقع الذى تعيشه لبنان منذ سنوات طويلة.
٥) تقسيم العراق إلى دولتين الشيعة حول البصرة _ السنة حول بغداد. ومنذ الأحتلال الأمريكي للعراق أصبحت مطمع للجميع إيران وتركيا والسعودية، ونهبت الشركات الأمريكية والبريطانية والأسرائيلية العراق نهبا!!!
٦) تقسيم الأردن إلى دولتين الأولى دولة البدو _ الثانية دولة للفلسطنين..
٧) تقسيم السودان إلى دولتين الأولى السودان العربية الشمالية _ الثانية السودان الزنجية الجنوبية وهو ماتم عقب تقرير المصير وانفصال الجنوب عن الشمال.
٨) تقسيم المغرب إلى دولتين الأولى دولة المغرب العربية _ الثانية دولة البربر
٩) تقسيم موريتانيا إلى دولتين موريتانيا العربية _ الثانية موريتانيا الزنجية المولدية..
١٠) دولة كردستان يتم أقتطاع أقليمها من العراق وإيران وتركيا وسوريا.. وهو ما يفرض نفسه عمليا على أرض الواقع في الدول الأربعة.
١١) دولة بشتونستان يتم أقتطاع أقليمها من باكستان وأفغانستان.
١٢) دولة بلوشستان يتم أقتطاع أقليمها من باكستان وإيران..
ووفقا للأستراتيجية التى خططها اليهود فإن الدخول مع مصر فى حرب من الأمور المستبعدة لقوة الجيش المصري، ولكن الخطة هي تفكيك وتقسيم المجتمع المصري إلى عناصر سلطوية كبيرة وهو مالا يشكل أي تهديد لإسرائيل وإنما ضمانة للأمن والسلام لوقت طويل.

أن تزايد المواجهة بين المسلمين والأقباط، والجماعات الدينية مثل الأخوان والتنظيمات الأسلامية، والمشاكل الأقتصادية والأجتماعية، ودعم الفساد وتشجيعه، تفشي جرائم النفس والمال، أنهيار القيم الروحية والأخلاقية، يجعل مصر دولة إقليمية ضعيفة وهو مفتاح بعثرة الشعوب العربية الأسلامية، ومفتاح التطور التاريخي، وهذا في متناول أمريكا، وإنجلترا، وإسرائيل!!!!


وللحديث بقية مادام في العمر بقية

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 14 ابريل 2021

التعليقات

أستطلاع الرأي