للاعلان

Thu,15 Apr 2021

عثمان علام

إصابة 13 شخصا ووفاة 4 في حادث تصادم سيارة مواد بترولية

إصابة 13 شخصا ووفاة 4 في حادث تصادم سيارة مواد بترولية
صورة الحادث...نقلاً عن موقع 24

02:46 am 10/03/2021

| دبة النملة

| 2038


أقرأ أيضا: الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 44 حالة وفاة

 

لقى 4 مواطنين مصرعهم، وأصيب 13 آخرون، في حادث اصطدام سيارة نقل مواد بترولية بسيارة "ميكروباص" وأخرى ملاكي، على طريق أسيوط الغربي. 

وتفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، الحالة الصحية لمصابي حادث طريق أسيوط الغربي بمستشفى الفيوم العام، والذي حدث نتيجة اصطدام سيارة نقل مواد بترولية بسيارة "ميكروباص" وأخرى ملاكي، وأسفر عن إصابة 13 مواطنا ووفاة 4 حتى الآن.

 

 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن المحافظ اطمأن على الحالة العامة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل، ومعرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بسيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى موقع الحادث، لافتاً إلى نقل المصابين والضحايا إلى مستشفيي الفيوم العام وطامية.

 

وأشار إلى أن المحافظ وجه، وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين، فضلاً عن الإسراع في الإجراءات الخاصة بخروج جثامين المتوفين، كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالانتقال إلى المستشفى وصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والمتوفين.

وعلى هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على الحالة العامة للمصابين، عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع وكيل وزارة الصحة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعددا من مديرى ورؤساء الاقسام، لمتابعة الحالة الصحية للمرضى، وموقف فيروس كورونا بالمحافظة، وكذا مدى توافر المستلزمات الطبية للمرضى.

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 14 ابريل 2021

التعليقات

أستطلاع الرأي