للاعلان

Sun,16 May 2021

عثمان علام

بتروتريد وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

بتروتريد وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

09:56 am 17/04/2021

| غاز

| 405


أقرأ أيضا: فتح معبر رفح استثنائيا لاستقبال الفلسطينيين مصابي العدوان الإسرائيلي


وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” الشركة المختصة والرائدة في تحصيل فواتير الغاز لتوسع تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة. 

و تتيح الاتفاقية من خلال البروتوكول توفير آلات نقاط البيع P.O.S لدى مقرات “بتروتريد” وقبول كافة أنواع البطاقات والمحافظ الالكترونية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف بتروميتر Petrometer. 

ويقوم العميل خلال التطبيق بكتابة البيانات الخاصة به وظهور قيمة الفاتورة والدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code. 

ويتيح هذا الاتفاق قبول كافة البطاقات البنكية من خلال قنوات الدفع المشار اليها، هذا بالإضافة لتوفير خدمة الدفع الذاتي للعملاء من خلال أجهزة الKiosk Interactive الخاصة بالشركة والمتصلة إلكترونياً بآلات نقاط البيع P.O.S الخاصة ببنك مصر. 


ويعد هذا التعاون استكمالاً لخدمات التحصيل الالكتروني التي تمت بالتعاون بين بنك مصر وبتروتريد منذ ما يقرب من العام، والذي يتيح من خلاله قبول مدفوعات الأفراد للشركة من خلال محفظة بنك مصر BM wallet والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code. 

ومن الجدير بالذكر أن هذا التعاون ينعكس على صالح المواطنين والتيسير عليهم وتقديم خدمة مميزة وهو ما يسهم في تدعيم التحول الرقمي وتحقيق أهداف الشمول المالي من دفع قيمة الاشتراكات والخدمات التي تقدمها الشركة

أقرأ أيضا: اسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 16 مايو 2021

التعليقات

أستطلاع الرأي