للاعلان

Thu,24 Jun 2021

عثمان علام

شهر العسل الذي قصف جبهة غبي منه فيه

شهر العسل الذي قصف جبهة غبي منه فيه

01:05 am 26/04/2021

| دبة النملة

| 3244


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 24 يونيو 2021


الزواج من المشروعات المباركة ربانياً ، احلها الله واعتبرها مؤسسة جامعة شاملة للاسرة وحافظة للمجتمع ، والاقدام على الزواج لا يعرف محاذير ولا يرتبط بمبررات، والانسان طالما ان له قلب ينبض يستطيع في اي وقت أن يُقدم على هذه الخطوة ، حتى لو كان عمره تسعون سنة .

وقد وجه البعض اللوم لإحدى القيادات عندما تزوج وهو مقدم على التسون ربيعا ، وهذا ليس من حقهم ، لكنه هو صاحب الحق فقط، يتزوج طالما انه يراعي في ذلك شرع الله الذي اقرته الكتب السماوية .

تزوج شبيه هاني رمزي في فيلم "غبي منه فيه"، وغرق في العشل الذي يأتي بعد العمر الطويل ، لكن خطيئته الوحيدة عندما اهمل في عمله ، وترك معمل التكرير الشهير دون متابعة ، وعندما سأل عنه المسئولين قالوا انه يقضي شهر العسل ، فقد تزوج من شابة تعمل بإحدى معامل التكرير ايضاً ، ونقلها لشركته التي يترأسها وابرم عقداً لشقيقتها على احد المشروعات التي تقوم شركته بتشغليها .

ولم يكتفي بذلك، بل كان يريد ابرام عقد لاحد قيادات البترول الذين خرجوا للمعاش ، رغم ان شركته مليئة بالقيادات الفنية الواعية والمالكة لخبرات السنين ، وهو امر قوبل بالرفض من صانع القرار .

وقد ارتكب غبي منه فيه جرماً أخر ، عندما ذهبت اليه فتاة اعلانات جميلة ، فوقع لها ب18 ألف يورو ، لولا تدخل احد مسئولين الشركة الذي همس في اذنه ان هذا العقد سيخلق مشكلة مع الوزارة ، فخفضه لمبلغ أخر .

خطايا كثيرة اقترفها غبي منه فيه ، ولهذا جاء القرار في الشهر المبارك ليكون درساً له على ما قدمته يداه .

أقرأ أيضا: القضاء يلغي قرار نقل موظف وعضو مجلس إدارة بالشركة العامة وعودته لعمله

التعليقات

أستطلاع الرأي