للاعلان

Tue,22 Jun 2021

عثمان علام

نفاذ أول 100وحدة بكمبوند فينيا المملوك لجمعية إسكان جاسكو خلال 3 أيام

نفاذ أول 100وحدة بكمبوند فينيا المملوك لجمعية إسكان جاسكو خلال 3 أيام

07:27 pm 20/05/2021

| المستقبل العقاري

| 3063


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 22 يونيو 2021

أعلنا جمعية إسكان جاسكو وشركة جيتس للتطوير العقاري ، نفاذ ال100 وحدة بكمبوند فينيا المملوك لجمعية إسكان جاسكو بالعاصمة الإدارية خلال ثلاثة أيام .

وقالت الجمعية أنه سيتم طرح 100 وحدة ثانية بنفس الشروط والأسعار التي تم بيع ال100 وحدة الأولى بهم ، حيث يبدأ سعر المتر من 8200ج ومقدم zero وبتقسيط حتى 7 سنوات، علماً بأن كافة التعاقدات والتعاملات تتم فقط داخل مقر الجمعية بشركة جاسكو .

وكانت جمعية جاسكو قد بدأت يوم الثلاثاء 18 مايو بفتح باب الحجز لوحدات كمبوند فينيا المملوك للجمعية، بالعاصمة الإدارية بمقر الجمعية بشركة جاسكو بالقاهرة الجديدة .

وتستمر فعاليات الحجز والعروض لمدة 30 يوم ، وتبدأ مواعيد الحجز يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً حتى في ايام العطلات الرسمية.
والتعاقد ثلاثي ويشمل العميل وجمعية اسكان جاسكو والمطور العقاري ، وهو مايعني أن فلوسك في أمان وان الضامن كيان مملوك لقطاع البترول وهو جمعية إسكان جاسكو  .
ويعد هذا المشروع هو الأول على الاطلاق المملوك لجمعية اسكان شركة جاسكو ، فلم يسبق لغيرها من الشركات أن دشنت مشروع وتملكت أرض بالعاصمة الادارية ، وتتوافر وحدات سكنية مختلفة المساحات بكمبوند "فينيا"، بالعاصمة الإدارية للعاملين بقطاع البترول و باسعار مميزه و تنافسيه عن القطاع الخاص

ويعتبر الكمبوند هو الأول من نوعه المملوك لشركة تابعة لقطاع البترول ، حيث لم يسبق لشركة داخل القطاع وحتى الآن أن تمتلك ارض بالعاصمة الادارية مثل شركة جاسكو .

المساحة:
وتبلغ مساحة الكمبوند 40 فدان بأرقى منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، في R7 ، ويتمتع بكافة المرافق الخدمية والترفيهية والتعليمية ، حيث يقع المشروع بالقطعة D4 ، ويطل على 4 شوارع رئيسية لتسهيل تنقل الساكنين ، كما يقع بالقرب من 3 جامعات دوليه  ، و  يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي ومجمع الوزارات والبنوك و الحى الرئاسي و البرلمان المصرى مما يضمن توفير كافه الخدمات ووسائل المواصلات و خلافه.

المطور العقاري:
وقد تعاقدت جمعية إسكان العاملين بشركة جاسكو مع شركة جيتس للتطوير العقاري ، وهي من كبرى المطورين العقارين في مصر ، ولها سابقة اعمال كبري داخل العاصمه الاداريه و خارجها للقيام بتنفيذ المشروع بصورة تليق بالعاملين بقطاع البترول ، وقد حرصت الشركة المطورة على تزويد الكمبوند بكافة الامكانيات والخدمات لتلبية احتياجات القاطنين داخل الكمبوند .

ومن مميزات الكمبوند :

1- امتداد المناظر الطبيعية واتساع مساحة اللاند سكيب على مساحة ‎%‎80 من مساحة المشروع تقريبا ، حيث تقام الوحدات على ‎%‎20 فقط والباقي حدائق ومولات ومساحات خضراء .
2- تتوافر جراجات للسيارات أسفل العمارات كما تتوافر جراجات سطحية أيضاً .
3- تتوافر بحيرات للتنزه وبرجولات واماكن للشواء وتراكات مخصصة للمشي والجري .
4- توجد كاميرات مراقبة لتأمين مداخل ومخارج الكمبوند والشوارع الرئيسية وخدمات امنية على مدار الساعة  .
5- يوجد نادي إجتماعي رياضي متكامل الخدمات به حمام سباحة نصف اوليمبي وقاعة اسكواش وسونا وجاكوزي وسبا وجيم وملاعب تنس ومنطقة العاب اطفال ومطاعم .
٦- يوجد بالكمبوند مساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات .
٧-كافة الوحدات تطل على مساحات خضراء .

اهتمام الشركة:
ويحظى هذا المشروع برعاية وعناية وإشراف إدارة شركة جاسكو  ، وهذا يعني أن اموالك التي تدفعها ، يكون الضامن لك هو قطاعك الذي تعمل به و ذلك عن طريق التعاقد بعقد ثلاثى بين العميل و جمعيه اسكان جاسكو و المطور العقارى و لا يسرى اى بيع الا بهذا العقد لضمان حق العميل .

أقرأ أيضا: جهات سيادية تراجع قانون فصل الإخوان من الوظائف الحكومية

التعليقات

أستطلاع الرأي