للاعلان

Tue,22 Jun 2021

عثمان علام

كل شيء عن السيارات الكهربائية في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

كل شيء عن السيارات الكهربائية في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

01:40 pm 30/05/2021

| سيارات

| 501


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 22 يونيو 2021

وجبة دسمة للغاية يقدمها العدد الجديد من مجلة "أخبار السيارات" بقيادة الكاتب الصحفي خالد النجار، حيث يقدم العدد كل شيء عن السيارات الكهربائية التي تتوجه الدولة بكل قوة حاليا نحو التوسع فيها.
البداية مع الكاتب خالد النجار الذي كتب مقالا بعنوان "السيارات الكهربائية.. وتحذير فولكس.. وحبس غبور"، تحدث فيها عن أهمية السيارات الكهربائية والتعاون بين الوزارات المختلفة من أجل التوسع في استخدامها، والاهتمام الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحويل السيارات للعمل بالغاز.
كما يعرض العدد في بعض التقارير تاريخ السيارات الكهربائية عالميا، دور الوزارات المختلفة في هذا الملف، ودور وزارة الانتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع، وآخر ما توصلت إليه شركة النصر للسيارات في هذا الملف أيضا، كما يتضمن العدد حوار مع د.طارق عوض المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز.
وتحت عنوان "دراجتك.. صحتك" تدخل مرحلة الإبهار، تتناول المجلة تلك المبادرة التي تتم برعاية الرئيس السيسي من أجل الحفاظ علي صحة الشباب وحثهم علي ممارسة الرياضة، وكذلك تقرير عن آخر أعمال التطوير في الطريق الدائري وملحمة العمل التي تتم هناك.
كما تناول العدد دور غازتك فى تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى ، وتعاون غازتك المثمر بين اينى العالمية ، بتكامل مصرى ايطالى بين غازتك واينى لتطوير  خدمات تموين الوقود بمصر .
كما يكتب الكاتب الصحي وليد عبدالعزيز تقريرا شاملا بعنوان "الطاقة النظيفة شعار المرحلة"، ويكتب الكاتب الصحفي ​عثمان علام مقالا بعنوان "سيارة تعمل بالماء".

أقرأ أيضا: جهات سيادية تراجع قانون فصل الإخوان من الوظائف الحكومية

التعليقات

أستطلاع الرأي