للاعلان

Thu,23 Sep 2021

عثمان علام

المصريين سحبوا 18.6 مليار جنيه من ماكينات البنك الأهلي فى الاجازة

المصريين سحبوا 18.6 مليار جنيه من ماكينات البنك الأهلي فى الاجازة

02:01 pm 24/07/2021

| بنوك وبورصة

| 1268


أقرأ أيضا: بالصور لجنة إتفاقيه تعاون بين لجنة الطاقة بنقابة مهندسين القاهرة وجامعة السويس

 

 قال كريم سوس الرئيس التنفيذي لمجموعة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن إجمالي ما تم سحبة من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 24 يوليو بلغ 18.6 مليار جنيه.


وأوضح سوس في تصريحات خاصة أن إجمالي حركات السحب من الماكينات بلغ 8.7 مليون حركة خلال هذه الفترة.


وكان سوس قد قال في تصريحات سابقة، إن البنك الأهلي لديه خطة لتوفير السيولة النقدية للعملاء عبر تغذية ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي يتعدى عددها 5000 ماكينة للصرف الآلي.


وأشار سوس إلى أن البنك تابع عمل الماكينات وحركة السحب للأموال على مدار أيام عيد الأضحى، فضلاً عن تغذية الماكينات حال سحب الأموال الموجودة بداخلها، لتوفير خدمة جيدة للعملاء وتلاشي الزحام على الماكينات الأخرى.

 

وكان البنك المركزي قد قرر استمرار إعفاء عملاء البنوك من رسوم وعمولات السحب النقدي عبر ماكينات الصراف الآلي، لمدة 6 أشهر إضافية تنتهي في ديسمبر المقبل.


جدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري أطلق خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدمًا عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.


وتأتي تلك الخدمة في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف التطوير والتحديث المستمر لخدماته عبر تطبيق أحدث التقنيات لتقديم باقة مبتكرة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تُساهم في إحداث تغيير جذري للنمط التقليدي للمعاملات المصرفية اليومية.

أقرأ أيضا: اعتماد نتائج اعمال الجمعية العمومية لتكرير القاهرة

التعليقات

أستطلاع الرأي