للاعلان

Thu,23 Sep 2021

عثمان علام

بتروتريد تفتح فرع جديد لـشحن عداد الغاز بشبين القناطر

بتروتريد تفتح فرع جديد لـشحن عداد الغاز بشبين القناطر

08:53 pm 24/07/2021

| غاز

| 548


أقرأ أيضا: بالصور لجنة إتفاقيه تعاون بين لجنة الطاقة بنقابة مهندسين القاهرة وجامعة السويس

 

بناء علي تعليمات المهندس طارق الملا  وزير البترول بتواجد رؤساء الشركات فى مواقع الإنتاج و العمل على زيادة الإنتاج لتحقيق الخطط الموضوعة و توفير كافة التسهيلات اللازمة و تذليل كافة العقبات و كذلك لمتابعة سير العمل و الحرص على تيسير الخدمات المُقدَّمة للعُملاء  ، قام الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد بزيارة للمقر الجديد لـ نقطة شحن العداد مسبق الدفع  بنادي شبين القناطر .

حيث قررت إدارة الشركة استبدال المقر الحالي بمقر جديد داخل نفس النادي لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي تتوافد على مقر نقطة الشحن و ذلك تسهيلا على عملاء الشركة و لإنجاز عملية شحن الكارت وحل مشكلات العملاء في أقصر وقت ممكن.
وخلال زيارة رئيس الشركة و مرافقيه لنادي شبين القناطر تم الإتفاق مع السيد أشرف الطناني رئيس مجلس إدارة النادي
على توفير جميع المنتجات البترولية بمقر النادى وتوفير كل الامكانيات للمواطنين.

وأوضح المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركه لنظم المعلومات والاتصالات
أنه تم زيادة أعداد أجهزة الشحن  لتيسير الخدمة المُقدمة إلى العملاء لمنع التكدس ،   فيما عرض المهندس أحمد رمضان  مدير الادارة الهندسية  الإستعدادات الجارية لافتتاح المقر الجديد في أول أغسطس القادم.
 .
و أثنى رئيس الشركة أثناء تفقده لـ نقطة الشحن  الجديدة بشبين القناطر على ما قام به العاملون في الفتره السابقة والعمل في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا  .

و أكَّد رئيس الشركة خلال اللقاءات التي جرت مع العاملين على ضرورة تعريف العملاء بالخدمات الرقمية 
 التي وفرتها وزارة البترول و الثروة المعدنية في خطتها للتحوُّل الرقمي عبر شركة بتروتريد ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين مشيرا إلى أن عناية الوزارة بالتحول الرقمي تعطي دفعة قوية للإسراع في تنفيذ مشروع "بتروتريد الرقمية".

 

كما أكَّد "وهدان " على أهمية نشر الوعي باستخدام  « تطبيق بتروميتر» ، حيث يُعد هذا التطبيق نقطة تحوُْل كبيرة في تحقيق التواصل الفعَّال بين الشركة و العميل   ، كما ي يتيح للعملاء سهولة التعامل معه من اي مكان.

أقرأ أيضا: اعتماد نتائج اعمال الجمعية العمومية لتكرير القاهرة

التعليقات

أستطلاع الرأي