للاعلان

Thu,23 Sep 2021

عثمان علام

ليفربول يرصد مليار جنيه راتبا سنويا لـ محمد صلاح

ليفربول يرصد مليار جنيه راتبا سنويا لـ محمد صلاح

07:49 pm 05/08/2021

| بتروسبورت

| 2704


أقرأ أيضا: عاجل: محمد شلبي نائباً لرئيس الهيئة للرقابة على الشركات

 

رجحت تقارير بريطانية رصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني راتباً سنوياً ، ما يقرب من مليار جنيه مصري، ليكون الأعلى بالتاريخ داخل قلعة الأنفيلد، وذلك قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2021 / 2022.
ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بشئون النادي فإن مايكل إدواردز المكلف من إدارة النادي بتجديد عقود اللاعب لا يرغب في تكرار أزمة نادي مانشستر يونايتد الحالية مع الفرنسي بول بوجبا حال تأخر المفاوضات وتجديد التعاقد مع محمد صلاح خلال الأيام الحالية.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 ، خاض محمد صلاح أكثر من 200 مباراة مع الريدز وسجل 125 هدفًا في المواسم الأربعة التي قضاها في آنفيلد.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع الريدز في صيف 2023، لذا في الصيف المقبل سيكون في نفس الوضع مثل بوجبا مع بقاء موسم واحد فقط قبل انتهاء صلاحيته.

وشددت الصحيفة حسب مصادر أن قيمة 50 مليون جنيه إسترليني كراتب لمحمد صلاح كبيرة للغاية لكنها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة مع اللاعب الذي يعد النجم الأفضل في الفريق من خلال الأرقام التي يحققها خلال المواسم الماضية.

وأوضحت الصحيفة: "كان تأثير صلاح في ليفربول أكبر من تأثير بوجبا في يونايتد، حيث لم يتمكن الأخير من تكرار شكل فريقه الوطني لناديه لكن يمكن القول إن كلاهما يمثل أكبر الأسماء في أي من الفريقين"

أقرأ أيضا: عاجل: أشرف فتوح مساعداً لرئيس شركة الحفر المصرية للشئون المالية

التعليقات

أستطلاع الرأي