للاعلان

Wed,22 Sep 2021

عثمان علام

إنبي تنفذ 18 مليون ساعة عمل آمنة بمجمع إصلاح النافتا بأسيوط

إنبي تنفذ 18 مليون ساعة عمل آمنة بمجمع إصلاح النافتا بأسيوط

02:14 pm 08/08/2021

| بترول

| 671


أقرأ أيضا: انخفاض الحرارة غدا بكافة الأنحاء واضطراب الملاحة والعظمى بالقاهرة 32 درجة


تنفذ مشروع مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والازمرة والخدمات والمرافق بمجمع أسيوط لتكرير البترول كلاً من شركات : أسيوط لتكرير البترول وشركة إنــبى الذراع الهندسي وإحدى الركائز الأساسية لقطاع البترول المصري كمقاول عام للمشروع وشركة بتروجت.

وكانت شركة إنــبى قد اقتنصت هذا المشروع بنظام تسليم المفتاح بعد منافسة عالمية مع عدد من الشركات الكبرى في هذا المجال فيما أسندت أعمال الانشاءات المدنية والميكانيكية لشركة بتروجت. 


ويشمل نطاق أعمال شركة إنــبى أعمال التصميمات الهندسية والتوريدات والإشراف على أعمال التنفيذ والتشغيل لكامل وحدات المشروع بالإضافة إلى التوريد والتركيب الذاتي لأعمال الكهرباء والأجهزة.

وقد انجزت إنبي 18 مليون ساعة عمل آمنة بدون إصابات بالمشروع، وذلك بفضل الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي تضمن السلامة، هذا بالإضافة الى الإجراءات التي تم تطبيقها والتي تهدف للتصدي لانتشار فيروس كورونا، مع ضمان استمرار سير العمل وتحقيق أعلى معدلات إنتاج ممكنة. 


بينما يشمل نطاق أعمال إنــبى في مشروع مجمع التكسير الهيدروجيني للمازوت لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول "أنوبك" كمقاول عام أعمال التصميمات الهندسية التفصيلية وأعمال التوريدات والإنشاءات بالإضافة إلى تجارب بدء التشغيل والتشغيل للوحدات الأتية:
• وحدة التقطير الجوي والتفريغي
• وحدة المعالجة الهيدروجينية للسولار
• وحدة استرجاع الكبريت.
• وحدة تحبيب وتخزين ونقل الكبريت.

أقرأ أيضا: فى فرانكفورت المدينة التى تغيرت

التعليقات

أستطلاع الرأي