للاعلان

Mon,18 Oct 2021

عثمان علام

محمد صلاح يشترط 500 ألف إسترليني راتبا أسبوعيا للتجديد مع ليفربول

محمد صلاح يشترط 500 ألف إسترليني راتبا أسبوعيا للتجديد مع ليفربول

06:27 pm 04/09/2021

| بتروسبورت

| 1091


أقرأ أيضا: البترول الوطنية”: السيطرة الكاملة على حريق وحدة إزالة الكبريت ولا تاثير على عمليات الانتاج

 


أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، بأن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يشترط الحصول على راتب كبير من أجل تجديد عقده والاستمرار في صفوف الريدز.
وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بعد موسمين وتحديدًا في يونيو 2023، بينما هناك نية حسب التقارير الإنجليزية في الأشهر الماضية، بتجديده من قبل النادي الإنجليزي.
وسبق وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل المفاوضات بين إدارة الريدز ومحمد صلاح لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة براتب خيالي سيكون الأعلى في تاريخ النادي.
وقال كلوب في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: هناك محادثات لتمديد عقد محمد صلاح، نعم، نحن نعمل على ذلك، مع بقاء عامين في عقده، يمكنك أن تتخيل أن هناك محادثات وهذا كل شيء، صلاح في مزاج جيد وآمل أن يبقى هكذا.

وفقًا للصحفي جون ريتشاردسون بصحيفة ديلي ميرور، فإن محمد صلاح يُطالب بمُرتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكي يجدد عقده مع ليفربول.

يذكر أن صلاح يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيا في عقده الحالي مع ليفربول الذى ينتهى في 2023، ويرغب ملاك النادي في تجديد تعاقده ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضا: قمة ثلاثية بين مصر وقبرص واليونان غدًا

التعليقات

أستطلاع الرأي