للاعلان

Mon,18 Oct 2021

عثمان علام

هيئة البترول لشركات التوزيع : معهد بحوث البترول جهة معتمدة لإصدار شهادات الصلاحية لسيارات نقل المواد البترولية

هيئة البترول لشركات التوزيع : معهد بحوث البترول جهة معتمدة لإصدار شهادات الصلاحية لسيارات نقل المواد البترولية

07:40 pm 11/10/2021

| بترول

| 1995


أقرأ أيضا: قمة ثلاثية بين مصر وقبرص واليونان غدًا


بناءا علي توجيهات وزير البترول والثروه المعدنية بضروة تحديث وإعتماد الوحدة الهندسية المتخصصة بمعهد بحوث البترول للتفتيش الهندسي وإصدار شهادات الصلاحية لناقلات المنتجات البترولية تحت الرئاسة المباشرة للأستاذ الدكتور محمد عبدالرؤوف الأمين العام لبحوث البترول وإشراف الاستاذ الدكتور ياسر مصطفي مدير المعهد 
، قررت الهيئة العامة للبترول إعتماد معهد بحوث البترول ضمن جهات أخرى لإصدار شهادات الصلاحية لناقلات المنتجات البترولية


وحذرت الهيئة العامة المصرية للبترول من التعامل مع أي جهات غير معتمدة تقوم بإصدار هذه الشهادات ، مؤكدة ان معهد بحوث البترول هو الجهة المعتمدة والمسموح لها بإصدار هذه الشهادات .

وبهذا القرار تكون كلاً من : وزارة البترول ووزارة الداخلية والهيئة المصرية للمواصفات والجودة ، قد احكموا السيطرة علي شهادات الصلاحيه لسيارات نقل المنتجات البترولية قبل الترخيص من إدارات المرور .
وقد جاء قرار الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بإعتماد معهد بحوث البترول لإصدار شهادات الصلاحية لناقلات المنتجات البترولية لما يمتلكة من منظومة حديثة ومتقدمة لما لها من الخبرات الفنية في هذا المجال .

 

من جانبة أصدر المهندس مجدي توفيق نائب رئيس الهيئة للنقل والتوزيع خطاباً إلي شركات : مصر للبترول والتعاون للبترول والنيل لتسويق البترول وموبيل واولى انرجي وطاقة وشل اوت ووطنية للبترول وغاز الشرق وطاقة وغازتك وبترومين والمستقبل وتوتال وامارات مصر ، وكل الشركات العاملة في مجال نقل المواد البترولية بضرورة التنسيق مع معهد بحوث البترول في هذا الشأن.

 

هذا وستقوم الجهات الأمنية بمطاردة أي جهة تقوم باصدار هذه الشهادات والاعتماد على معهد بحوث البترول في إصدار شهادات الصلاحية .

أقرأ أيضا: بداية نوفمبر : نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية بـ"سيدي كرير"

التعليقات

أستطلاع الرأي