للاعلان

Tue,26 Oct 2021

عثمان علام

تكرير أسيوط تطلق الدورة الرمضانية لتنس الطاولة بالنادي الرياضي بأسيوط.

تكرير أسيوط تطلق الدورة الرمضانية لتنس الطاولة بالنادي الرياضي بأسيوط.

الكاتب : عثمان علام |

09:00 am 01/06/2017

| بتروسبورت

| 1040


أقرأ أيضا: إينی تعلن عن ثلاثة اكتشافات جديدة في الصحراء الغربية بمصر

أحمد الحاوي 
إنطلقت فاعليات الدورة الرمضانية في لعبة تنس الطاولة للعاملين وأبنائهم بصالة النادي الرياضي بشركة اسيوط لتكرير البترول.
كانت المباريات قد بدأت بصالة تنس الطاولة بالنادي الرياضي في التاسعه والنصف من مساء أمس الأربعاء حيث التقي كل من اللاعب ايهاب كيلاني مع اللاعب مصطفي كامل في المباره التي اتسمت بالندية في أولي اشواطها والتي إنتهت بفوز كيلاني 11 /7 وبدء الشوط الثاني بتقدم كيلاني في عدد النقاط ليفوز بشوطي المباراة 11 /4 و11 /3 لتنتهي المباراة لصالحه 3 صفر ،ليلتقي في ثاني مبارياته مع اللاعب محمد مناع الذي فاز في مجمل مباراتهم 3 /2 .
وفي مجموعة الناشئين أبناء العاملين تحت 20 عاما فاز اللاعب أحمد عاطف عمرو، علي اللاعب محمود علاء بنتيجه شوطي المباراة 11 /4 و 11 /3 لتنتهي المباراة لصالحه 2 صفر وفي ثاني مبارياته فاز اللاعب أحمد عاطف  علي اللاعب عمر علاء بنتيجة شوطي المبارة 11 /4 و11/9 لتنتهي المباراة لصالحه 2 /صفر ليلتقي باللاعب علي سعيد الذي فاز بنتيجة المباراه 3 /1. 
ليلتقي اللاعب علي سعيد مع اللاعب محمد كمال ليفوز  سعيد بنتيجة المباراه 2 /صفر ليلتقي مع اللاعب محمود علاء مع اللاعب عمر علاء الذي فاز بنتيجة المباراه 3 /1. 
تأتي هذه المباريات في إطار حرص قيادات شركة أسيوط لتكرير البترول بقيادة المهندس ناجي كساب رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس النادي المحاسب ابراهيم ابوالعيون علي تفعيل دور الرياضه للعاملين وأبنائهم لخلق جيل من قادر على رفع القدرة الإنتاجية لشركة أسيوط لتكرير البترول من خلال تهيئة المناخ المناسب الذي يرفع معنويات عامليه  وأبنائهم بممارسة الرياضه .
وفي نفس السياق تنطلق اليوم مباريات كرة لبراعم فرق الناشئين والعاملين علي الملعب الخماسي بالأستاد الرياضي تحت إشراف عمرو لطفي  المدير التنفيذي للنادي الرياضي ومعتز زناتي مدير إدارة الخدمات الرياضيه وعمرو ابوعقرب مدير إدارة بالخدمات المدنيه.



أقرأ أيضا: وزيرة الصحة تتعرض لأزمة قلبية وتدخل الرعاية المركزة بأحد المستشفيات

التعليقات

أستطلاع الرأي