للاعلان

Mon,20 Sep 2021

عثمان علام

فوز جمسة على تنمية٣ / ٢

فوز جمسة على تنمية٣ / ٢

الكاتب : عثمان علام |

12:09 am 09/12/2017

| بتروسبورت

| 719


أقرأ أيضا: الصحة: تسجيل 653 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 19 حالة وفاة


فازت جمسة للبترول في مبارة حافلة بالأهداف علي تنمية للبترول بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر وأدار المبارة فنياً وإدارياً محمد صلاح العليمي مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة .

بدأت جمسة بالتسجيل بهدف للمتألق أحمد شافعي من تمريرة من صانع الألعاب المتميز خالد حسن وسيطرت جمسة علي مجريات الشوط الأول إلا أن تنمية إستعادت توازنها وأحرزت هدفها الأول وسط غفلة من دفاعات جمسة وبعدها بدقائق أحرزت هدفها الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم تنمية بهدفين مقابل هدف واحد .

مع بداية الشوط الثاني والتغييرات الفنية اللي أجراها فريق جمسة إستعادت توازنها دفاعيا وهجوميا من جديد و من تمريرة بينيه من خالد حسن لمحمد عبد الغفّار الذي أطلق تسديدة إستقرت بالشباك محرزةاً للهدف الثاني لجمسة لتتعادل وتدخل أجواء المبارة من جديد .

ومن هجمة منظمة بدأها أحمد نور وصولاً لأحمد شافعي الذي قام بتمرير الكرة للهداف مؤمن حسن ليضعه منفرداً بحارس المرمي ليسجل هدف الفوز الثالث لجمسة التي سيطرت بعدها علي كل مجريات المبارة بمساعدة باقي أعضاء الفريق احمد حسن وإبراهيم جلال واحمد لاشين وشريف أحمد ورامي حمدون وتألق حارس المرمي أيمن السيد وزاد عن مرماه في العديد من الكرات والانفرادات.

ويشكر فريق جمسة الدكتور محمد سويلم مدير عام مساعد العلاقات العامة والخدمات والمشرف العام علي النشاط الرياضي والأستاذ / حسام حزين مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية 

ويخص بالشكر كل من المهندس / إيهاب جرجس المدير العام والعضو المنتدب والمهندس / محمد السلاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب علي ما يقدماه من دعم للفرق الرياضية بالشركة

أقرأ أيضا: نعيم الحكمة وهلاك الجنون…سقراط

التعليقات

أستطلاع الرأي